أٌقوي خمس سيارات في العالم…من حيث الجودة والأعتمادية..هتختار مين فيهم

في السوق المصري، التي شهدت تنوعاً ملحوظاً في السنوات الأخيرة، لا زالت هناك ماركات معينة تحظى بثقة الجماهير الكبيرة. خاصةً الماركات اليابانية التي استطاعت أن تثبت نفسها بقوة في السوق. في هذا السياق، نستعرض لكم في هذا المقال قائمة بأغلى خمس سيارات متاحة في مصر للعام 2024. نقدم لكم نظرة شاملة على كل موديل مع التركيز على مواصفات المحرك ونظام الدفع بالإضافة إلى تفاصيل الأسعار لكل فئة.

أٌقوي خمس سيارات في العالم…من حيث الجودة والأعتمادية..هتختار مين فيهم
خمس سيارات

تويوتا فورتشنر: الرائدة في القائمة

تحتل سيارة تويوتا فورتشنر المركز الأول في قائمتنا، حيث تتميز بوجود خيارين من المحركات. يأتي الخيار الأول مع محرك سعة 2700 سي سي يولد قوة 163 حصاناً، ومرتبط بنظام دفع خلفي وناقل حركة أوتوماتيكي. أما الخيار الثاني فهو مزود بمحرك سعة 4000 سي سي، ويتكون من 6 أسطوانات ويولد قوة 234 حصاناً، مع نظام دفع رباعي.

ميني كانتري مان موديل 2024: تنوع في الأسعار والفئات

تأتي في المرتبة الثانية سيارة ميني كانتري مان موديل 2024، تتوفر بثلاث فئات متنوعة، تبدأ بسعر مليون و950 ألف جنيه للفئة الأولى، بينما تصل إلى 2 مليون و350 ألف جنيه للفئة الثالثة. هذه الفئات تتميز بتقديم خيارات متعددة تناسب ميزانيات مختلفة وتحافظ على جودة وتميز السيارة في نفس الوقت.

ميني كوبر: فخامة متناهية

تأتي ميني كوبر في المركز الثالث، تميزت هذه السيارة بتصميمها الفريد وفخامتها التي تعد من أهم مميزاتها. وتحتوي على محرك تيربو بسعة 1500 سي سي، يولد قوة 1.5 لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 نقلات. كما تتوافر في ست فئات مختلفة مع توفير مجموعة متنوعة من الأسعار التي تبدأ من مليون و512 ألف جنيه وتصل إلى 2 مليون و680 ألف جنيه.

بيجو 5008: الرياضية الشهيرة

تأتي سيارة بيجو 5008 كواحدة من السيارات الرياضية التي نجحت في كسب شعبية كبيرة في السوق المصري. مزودة بمحرك سعة 1600 سي سي يولد قوة 165 حصانا، ويقترن بناقل حركة أوتوماتيك. وتتوفر في أربع فئات مختلفة مع توافر خيارات متنوعة من الأسعار، بداية من مليون و565 ألف جنيه وحتى مليون و870 ألف جنيه.

كيا سبورتاج

تعد سيارة كيا سبورتاج من الموديلات البارزة والأكثر رواجًا في السوق المصري، نظرًا للكفاءة العالية التي أثبتتها على مدار السنين. تتميز هذه السيارة بمحرك توربيني بسعة تقدر بـ 1.6 لتر، وهو مكون من 4 أسطوانات. بالإضافة إلى ذلك، تعتمد السيارة على نظام الدفع الأمامي للعجلات، وتقدم ناقل حركة أوتوماتيكي لتحقيق أقصى قدر من الراحة والتحكم أثناء القيادة. ولتقديم خيارات متنوعة للمستهلكين، تتوافر السيارة في 5 فئات مختلفة، مع توضيح للأسعار كما يلي:

  • الفئة الأولى: بسعر 1,370,000 جنيه مصري
  • الفئة الثانية: بسعر 1,490,000 جنيه مصري
  • الفئة الثالثة: بسعر 1,640,000 جنيه مصري
  • الفئة الرابعة: بسعر 1,770,000 جنيه مصري
  • الفئة الخامسة: بسعر 1,850,000 جنيه
  • مصري

ختام

في هذا المقال، قدمنا لكم نظرة عميقة على السيارات الفاخرة التي تتواجد في السوق المصري للعام 2024. ومن خلال التحليل الدقيق لكل موديل، نأمل أن نكون قد ساعدناكم في اتخاذ قرار مستنير بشأن شراء سيارة جديدة. نتمنى لكم رحلة ممتعة وآمنة على الطرق المصرية

close