حمل استمارة التعيين..رابط التقديم على عقود وزارة التربية العراقية بصفة تعاقد 2023 epedu gov iq

تمثل وزارة التربية العراقية عنصرًا محوريًا في بنية الدولة، حيث تعتبر مسؤولة عن التنظيم والتطوير للنظام التعليمي والتربوي في جميع المراحل. تسعى الوزارة باستمرار إلى توظيف كوادر مؤهلة ومتميزة لضمان جودة العملية التعليمية. في هذا المقال، نركز على كيفية التقديم لوظائف عقدية في الوزارة لعام 2023، وشرح مفصل للشروط والمستندات المطلوبة، إلى جانب التسليط الضوء على المديريات التي تحتاج لمحاضرين مؤهلين.

حمل استمارة التعيين..رابط التقديم على عقود وزارة التربية العراقية بصفة تعاقد 2023 epedu gov iq
وزارة التربية العراقية

فتح رابط التقديم في عقود وزارة التربية العراقية

أطلقت وزارة التربية العراقية مؤخرا رابطا لاستقبال طلبات التقديم للعقود الجديدة للعام الدراسي 2023-2024، بهدف سد النقص في المديريات التي تحتاج إلى محاضرين في مختلف التخصصات. وتشمل المديريات المستهدفة الكرخ١، الكرخ٢، الكرخ٣، الرصافة١، الرصافة٢، الرصافة٣، وغيرها من المديريات الرئيسية في العراق.

خطوات التقديم في تعاقد وزارة التربية العراقية 2023

من أجل إتمام عملية التقديم بنجاح، يتوجب على المتقدم ملء استمارة إلكترونية تشتمل على معلوماته الشخصية والأكاديمية والوظيفية. بعد ملء الاستمارة، يتعين على المتقدم تحضير مستندات محددة، منها صورة من الهوية، شهادة الميلاد، وشهادات الخبرة والتعليم، والتي ستكون أساسية في تقييم الطلب.

رابط التقديم في وزارة التربية العراقية 2023

يمكنك عزيزي الزائر التقديم بخطوات بسيطة وهي كالتالي

  • الدخول إلي موقع التربية العراقية عبر الرابط التالي https://epedu.gov.iq
  • ادخل رمز التحقق المكتوب أمامك
  • الدخول إلي موقع البوابة https://empedu.ur.gov.iq
  • اتباع التعليمات التالية
الحدث التفاصيل
المديريات المستهدفة كربلاء المقدسة، النجف الأشرف، المثنى، ذي قار، ميسان، صلاح الدين، نينوى، الكرخ الأولى، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة، الرصافة الأولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة
بداية فترة التقديم الأحد، 10 أيلول
نهاية فترة التقديم الخميس، 14 أيلول
مدة التقديم 5 أيام
ملاحظة تستأنف الوزارة نشر رابط التقديم بعد الانتهاء من أداء مراسيم الزيارة الأربعينية

إجراءات التقديم في عقود وزارة التربية العراقية

بعد تجهيز جميع المستندات المطلوبة، يجب على المتقدم تقديمها في مديرية التربية التي يفضل العمل فيها. ستقوم المديرية بمراجعة وتقييم الطلبات والمستندات المقدمة. في حالة القبول، سيتم إبلاغ المتقدم وتوجيهه لبرنامج تأهيل تربوي لتهيئته للمهام الجديدة، مع مرتب شهري يقدر بـ 500 ألف دينار عراقي.

خاتمة: فرص جديدة للتعيين في وزارة التربية العراقية

بموجب هذه الإجراءات، تمنح وزارة التربية العراقية فرصًا متجددة للتعيين والتطوير في القطاع التعليمي. مع ضمان فتح فرص عمل جديدة، تسعى الوزارة إلى اجتذاب الكوادر المؤهلة والمتخصصة لتعزيز النظام التعليمي وتقديم تعليم عالي الجودة في جميع أنحاء العراق.

close