لمدة سنة واحدة.. ادخر فلوسك مع البنك الأهلي المصري واستفيد من العائد المرتفع

يحرص البنك الأهلي المصري، على تلبية كافة احتياجات عملائه سعيًا لإرضائهم واستقطاب فئات جديدة من العملاء، ويقوم البنك بتقديم خدمات بنكية مميزة على أعلى مستوى، أبرزها شهادات الادخار ذات العائد المرتفع، ويطرح البنك لعملائه خيارات عديدة من شهادات الادخار، منها شهادات ادخار بعائد ثابت وشهادات ادخار بعائد متناقص، وشهادات ادخار لمدة 3 سنوات وشهادات لمدة سنة واحدة فقط.

لمدة سنة واحدة.. ادخر فلوسك مع البنك الأهلي المصري واستفيد من العائد المرتفع
البنك الأهلي المصري

شهادة الادخار البلاتينية السنوية من البنك الأهلي المصري

ويوفر البنك الأهلي المصري لعملائه شهادة ادخارية مميزة لمدة سنة واحدة فقط، يطلق عليها اسم الشهادة البلاتينية السنوية، ويمكن الحصول على تلك الشهادة بسهولة من خلال زيارة أقرب فرع للبنك الأهلي المصري وتقديم طلب لشراء الشهادة البلاتينية السنوية، على أن يكون الحد الأدنى لشراء الشهادة هو 1000 جنيه ومضاعفاته.

وحسب تصريحات إدارة البنك الأهلي المصري فإن العائد على هذه الشهادة يكون ثابت بدوريات صرف مختلفة، حيث يصل العائد على الشهادة في حالة دورية الصرف سنوي يومي إلى 23%، ويصل العائد إلى 23.5% في حالة دورية الصرف سنوي شهري، وفي حالة صرف العائد سنوي نهاية المدة تصل قيمة العائد إلى 27%.

وتقدم إدارة البنك الأهلي المصري لعملاء البنك من أصحاب هذه الشهادة الكثير من المميزات، حيث يمكن لصاحب الشهادة الحصول على قرض بضمان تلك الشهادة، وفقًا لشروط وضوابط البنك للاقتراض، ويتم توضيح كافة التفاصيل للعميل من قبل موظفي خدمة العملاء بالبنك، هذا ويتيح البنك لعملاء الشهادة البلاتينية السنوية بالحصول على بطاقة ائتمان من البنك الأهلي المصري.

ولكن تشترط إدارة البنك على العميل، بأنه لا يمكن له كسر الشهادة واسترداد قيمتها إلا بعد مرور 6 شهور من تاريخ شراء الشهادة، ويتم استرداد قيمة الشهادة وفقًا لضوابط وشروط الاسترداد الخاصة بالبنك الأهلي المصري.

close