لو عايز تليفون يغنيك عن كاميرا احترافية شوف هاتف وان بلس Ace 3 Pro بمواصفات خرافية

تتسارع شركات المحمول لطرح أحدث الإصدارات الخاصة بها بإمكانيات وتكنولوجيا هائلة وأسعار مناسبة للجميع، وهي فرصة للمواطنين للاختيار المناسب للشراء من خلال الامتيازات والأسعار، إذ أن شركة OnePlus الصينية العملاقة على بعد خطوة واحدة من أجل إصدار هاتف Ace 3 Pro، بمواصفات كبيرة منها المعالج الذي يعد واحدا من أفضل معالجات شركة كوالكوم الأمريكية.

مميزات هاتف وان بلس Ace 3 Pro

هاتف Ace 3 Pro
هاتف Ace 3 Pro

ويحتوي الإصدار الجديد هاتف وان بلس Ace 3 Pro بعلى واحد من أفضل المعالج الذي يميز سرعته عن باقي الهواتف الأخرى وهو نوع Snapdragon 8 Gen 3 من الجيل الثالث إضافة إلى ذاكرة عشوائية ورامات تصل إلى 16 جيجابايت ومساحة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت، كما يمكن لعشاق التصوير شراء هاتف Snapdragon 8 Gen 3 بكاميرا فائقة الجودة على نفس مستشعر Sony IMX890 أى بدقة 50 ميجابكسل.

بطارية خرافية وشاحن سريع

أما دواعي الاستخدام فيمكن الجلوس عليه لأطول فترة ممكنة واستخدام ساعات عديدة بدون الحاجة إلى الشاحن وهو ينجز المهام العاجلة، إذ يحتوي جوال وان بلس Ace 3 Pro على بطارية بسعة 5500 مللي أمبير في الساعة، وهذه البطارية يدعمها شاحن سريع بقوة تصل إلى 100 وات.

هاتف وان بلس Ace 3 Pro

هاتف Ace 3 Pro
هاتف Ace 3 Pro

كما يحتوي هاتف وان بلس Ace 3 Pro على العديد من الإمكانيات خلال عملية المشاهدة والتصفح إذ يعتبر آمن للعين وشاشته من نوع OLED قياس 6.78 بوصة، مع دقة 1220 بكسل، كما يصل معدل تحديث 120 هرتز في الثانية، وعوامل آمان آخرى مع مستشعر للبصمة تحت الشاشة.

وفي نهاية المقال يمكن التعرف على مميزات هاتف وان بلس Ace 3 Pro ، والمعالج الذي بداخله الذي يعتبر من أفضل المعالجات في الأجهزة المحمولة وشهادات جودة في العديد من الإمكانيات والامتيازات، ويمكن لعشاق التصوير واقتناء أحدث الموبايلات الاطلاع على الإمكانيات والتكنولوجيا التي يتمتع بها الجوال لكن حتى الآن لم تفصح الشركة عن أسعار هاتف وان بلس Ace 3 Pro.

close