بشرى سارة.. بنك الكويت الوطني يمنح أعلى عائد على شهادة الادخار الثلاثية| أعرف التفاصيل

زف بنك الكويت الوطني مصر، بشرى سارة لجميع عملائه، مؤكدًا على طرح أعلى شهادة ادخار ثلاثية في السوق، وأعلنت إدارة البنك عن كافة التفاصيل الخاصة بالشهادة والتي يمكن الحصول عليها والاستفادة منها بسهولة من خلال زيارة أقرب فرع من فروع البنك، وادخار أموالك واستثمارها عبرها بأمان على أن يتم احتساب العائد للعميل اعتبارًا من ثاني يوم لشراء الشهادة.

بشرى سارة.. بنك الكويت الوطني يمنح أعلى عائد على شهادة الادخار الثلاثية| أعرف التفاصيل
بنك الكويت الوطني مصر

بنك الكويت الوطني يمنح أعلى عائد على شهادة الادخار الثلاثية

ويوفر بنك الكويت الوطني مصر، أعلى شهادة ادخار ثلاثية بعائد متغير مربوط بسعر الإيداع المعلن من البنك المركزي المصري في الوقت الحالي، بفائدة تصل إلى 28.25%، تصرف كل 3 شهور من تاريخ الشراء.

ويطرح البنك عائد آخر على شهادة الادخار الثلاثية المتغيرة بنسبة 28% يمنح لعميل الشهادة على رأس كل شهر، على أن يتم احتساب الفائدة على شهادة ادخار بنك الكويت الوطني الثلاثية المتغيرة، بزيادة سعر كوريدور الإيداع الذي يعلنه البنك المركزي المصري في كل اجتماع للجنة السياسات النقدية، نسبة 0.75% ويصرف شهريًا، وتضاف نسبة 1% إلى سعر الإيداع ليصرف بدورية ربع سنوية.

ويمكن شراء الشهادة بسهولة عبر زيارة أحد فروع البنك الموزعة على مختلف أنحاء الجمهورية، على أن يصل الحد الأدنى لقيمة الشراء 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويمكن الحصول على تسهيل قيمته 90% من إجمالي القيمة الاسمية لمجموع الشهادات، ولا يسمح البنك للعميل بكسر هذه الشهادة أو استرداد قيمتها إلا بعد مرور 6 شهور من تاريخ الشراء.

على جانب آخر، قرر البنك المركزي المصري، رفع سعر الفائدة 600 نقطة أساس إلى 28.25% على الإقراض وإلى 27.25% على الإيداع خلال اجتماعه الأخير يوم الأربعاء 6 مارس، ومن المترقب قرار البنك المركزي المصري بشأن مصير أسعار الفائدة خلال الفترة المقبلة، في اجتماعه القادم والمحدد يوم 23 مايو.

close