تابع الماتش… القنوات الناقلة لمباراة ليفربول واتالانتا اليوم الخميس في الدوري الأوروبي مجاناً

close

إليكم الآن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول واتالانتا اليوم في الدوري الأوروبي لكرة القدم، حيث يلتقي كلاً من ليفربول واتالانتا في إطار إياب دور الثمانية من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين بالنسبة للريدز، الذي لا بديل أمامه إلي الفوز بثلاثة أهداف على الأقل للذهاب لركلات الترجيح، بعدما انهزم الفريق بثلاثية نظيفة يوم الخميس الماضي على ملعب انفيلد في مفاجأة من العيار الثقيل في الكرة الأوروبية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

تلك هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم ضد اتالانتا في بطولة الدوري الأوروبي، المباراة منقولة باللغة العربية في منطقة الشرق الأوسط عبر قنوات بي ان سبورت، بينما تنقل على القنوات الأخرى عبر القنوات التالية.

  • قنوات setanta sport على قمر هوتبيرد 13 شرق، وترددها هو 12437 أفقي ومعدل الترميز 29900 – 3/5.
  • قنوات eleven sport على قمر هيسباسات 30 غرب وترددها 11278 عمودي ومعدل الترميز 27500 – 3/4.
  • قنوات digi sport المجرية على قمر الثور 0.8 غرب وترددها هو 11823 أفقي ومعدل الترميز 30000- 3/4.

ومن المتوقع أن يدفع ليفربول بعدد من العناصر العائدة من الإصابة نظراً للمشاكل الفنية التي مر بها الفريق الأسبوع الماضي، ومن المنتظر أن يبدأ كلاً من اليسون وارنولد من بداية اللقاء، بالإضافة لتواجد البرتغالي جوتا في دكة البدلاء.

مباراة ليفربول ضد اتالانتا

وبعد ابتعاد ليفربول عن الدوري الانجليزي وفقده للصدارة والصافة خلال الفترة الماضية، سيكون على الفريق العمل على تحقيق المفاجأة وتعويض الهزيمة الكبيرة التي مني على أرضه وبين جماهيره أمام اتالانتا، والعبور والاستمرار في منافسة الدوري الأوروبي التي تعد البطولة الغائبة عن الفريق في عهد المدير الفني الألماني يورجن كلوب، الذي أكد أنه سيرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.

تشكيل ليفربول الرسمي

أعلن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن التشكيلة التي سوف يبدأ به فريقه اللقاء وجاءت التشكيلة مختلفة قليلاً عن التشكيلة التي بدأ بها الذهاب وهي كالتالي.

  • في حراسة المرمي: اليسون
  • في خط الدفاع: الكسندر أرنولد – فيرجيل فان دايك – كوناتي – روبرتسون
  • في وسط الملعب: ماك اليستر – جونز – سوبسلاي.
  • في خط الهجوم: محمد صلاح – جاكبو – لويس دياز.