فرصة من دهب.. تفاصيل شهادة ادخار ال85% الجديدة من البنك الأهلي الكويتي

زف البنك الأهلي الكويتي مصر بشرى سارة للمواطنين خلال الأيام القليلة الماضية، بإعلانه عن طرح شهادة ادخار جديدة بعائد مرتفع لآجل 3 سنوات، وأكدت إدارة البنك أنه يمكن شراء هذه الشهادة بسهولة والتي يصل عائدها إلى 85%، وهو عائد مرتفع جدًا ومميز مقارنةً بعائد شهادات الادخار الأخرى التي تطرحها البنوك والمصارف، وتكون تلك الشهادة حسب تصريحات إدارة البنك أجل 3 سنوات.

فرصة من دهب.. تفاصيل شهادة ادخار ال85% الجديدة من البنك الأهلي الكويتي
شهادات عالية 85%

تفاصيل شهادة ادخار ال85% الجديدة من البنك الأهلي الكويتي

وأضافت إدارة البنك الأهلي الكويتي مصر، أن الحد الأدنى لشراء الشهادة هو 1000 جنيه ومضاعفاته، وأنه يمكن شراء الشهادة عبر زيارة أحد فروع البنك الأهلي الكويتي مصر والموزعة على مختلف أنحاء ومحافظات الجمهورية.

وأشارت إدارة البنك أنه لا يسمح للعميل بكسر هذه الشهادة واسترداد قيمتها إلا بعد مرور 6 شهور من تاريخ شراء الشهادة من البنك، وتتوفر هذه الشهادة للأفراد المصريين والأجانب، ويتم شرائها بفائدة متراكمة تصل إلى 8%، يحصل عليها العميل في نهاية مدة الشهادة أي بعد مرور 3 سنوات من شراء الشهادة.

وأكد البنك أن الشهادة تمنح حاملها الكثير من المزايا بخلاف العائد المرتفع، فيسمح البنك للعميل بالاقتراض بضمان هذه الشهادة الادخارية الجديدة بالجنيه المصري، ويمكن للعميل الاقتراض من البنك الأهلي الكويتي مصر حتى 95% من قيمة شهادة الإيداع، ويقوم البنك بإضافة سعر الفائدة تلقائيًا إلى الحساب الجاري الخاص بالعميل أو حساب التوفير الخاص به في البنك الأهلي الكويتي مصر، بعد انتهاء مدة الشهادة المذكورة أعلاه.

ويعتمد سعر الفائدة على هذه الشهادة على مدة الشهادة وتكرار دفع الفائدة، إذ تصل الفائدة السنوية على الشهادة الجديدة من البنك الأهلي الكويتي مصر إلى 20.683% سنويًا، ويتم صرف العائد تراكمي في نهاية مدة الشهادة ليصل إلى 85% بعد انتهاء ال3 سنوات.

close