جدول مباريات دوري أبطال أوروبا Champions League 2024 والقنوات الناقلة

close

يهتم عشاق الساحرة المستديرة في كافة أنحاء العالم بمتابعة دوري أبطال أوروبا، وشهدنا خلال الساعات القليلة الماضية الكثير من عمليات البحث الرائجة حول جدول مباريات دوري أبطال أوروبا 2024، والتي تعتبر واحدة من مسابقات كرة القدم الحماسية والأكثر شعبية حول العالم ولها شعبية كبيرة في الكثير من البلدان، وفي هذا السياق نعرض لكم من خلال السطور التالية كافة التفاصيل حول جدول مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للمواجهات القادمة.

جدول مباريات دوري أبطال أوروبا

يشهد عشاق الساحرة المستديرة في كافة أنحاء العالم مواجهات حماسية في دوري أبطال أوروبا 2024، ووجدنا في هذا السياق الكثير من عمليات البحث الرائجة حول جدول مباريات دوري أبطال أوروبا خلال دور نصف النهائي والنهائي من البطولة، ومن المقرر أن تكون المواجهات على النحو التالي:

  • مباراة الذهاب في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 (بوروسيا دورتموند × باريس سان جيرمان) يوم الثلاثاء الموافق 30 ابريل 2024.
  • مباراة الذهاب في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 (بايرن ميونخ × ريال مدريد) يوم الثلاثاء الموافق 30 ابريل 2024.
  • مباراة الإياب في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 (بوروسيا دورتموند × باريس سان جيرمان) يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو 2024.
  • مباراة الإياب في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 (بايرن ميونخ × ريال مدريد) يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو 2024.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من كل مباراة مع نظيره خلال مباراة النهائي والتي من المقرر أن يتم تحديدها في الأول من شهر يونيو 2024 القادم.

القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال أوروبا

تنقل شبكة قنوات بي إن سبورت بشكل حصري مباريات دوري أبطال أوروبا 2024، ويمكن ضبط تردد القناة وفقاً للبيانات الآتية:

القمر الصناعي Nile Sat
تردد القناة 12054
معدل الترميز 27500
معدل الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 2/3
جودة المشاهدة HD

وتعتبر شبكة بي إن سبورت الرياضية هي الناقل الحصري للدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن المقرر أن تقوم بالبث المباشر لمباريات نصف النهائي والنهائي من البطولة خلال المواجهات القادمة