الان الشوط الثاني SSC .. نتيجة مباراة الهلال والعين الان في دوري ابطال أسيا هاتريك رحيمي

close

انتهى الشوط الأول من مباراة الهلال والعين اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أسيا، والتي تعرض مباشر على قناة SSC 1 وقناة BEIN SPORT AFC بنتيجة غير متوقعة لجماهير الزعيم، حيث تألق لاعبو العين ونجحوا في هز شباك الفريق السعودي في ثلاث مناسبات متتالية في شوط، ويأمل الزعيم في تصحيح الأوضاع في الشوط الثاني للمباراة التي تقام على ملعب هزاع بن زايد في حضور جماهيري كبير.

نتيجة مباراة الهلال والعين الان

قبل بداية الشوط الثاني، تشير نتيجة لعبة الهلال والعين، إلى تفوق الفريق الإماراتي بثلاثة أهداف دون رد، سجل أهداف العين المتألق سفيان رحيمي في الدقائق 6 و 26 و 38 من عمر اللقاء الذي  يقام الآن.

وبدأت مباراة الهلال والعين اليوم في الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، وينتظر أن تقام مباراة العودة بعد أسبوع من الآن في الرياض، وهي مباراة هامة من أجل تحديد المتأهل الأول لنهائي دوري أبطال أسيا

الهلال والعين الشوط الثاني

سيحاول لاعبو فريق الهلال تعويض خسارتهم بالثلاثة في الشوط الأول، ولن تكون المهمة سهلة على لاعبو المدرب خيسوس، الذي يجب عليه إجراء عدة تغييرات لتصحيح الأوضاع للزعيم في الشوط الثاني.

وأحتسب حكم المباراة أكثر من عشر دقائق وقت بدل ضائع في الشوط الأول، نظراً لعدد التوقفات الكثيرة التي اتبعت احتساب ركلتي جزاء لنادي العين،، سجل منهم المغربي هدفين من اصل هاتريك في شباك الهلال في شوط واحد.

هاتريك رحيمي في الهلال

واصل اللاعب المغربي سفيان رحيمي، نجم العين الإماراتي، توهجه في دوري أبطال آسيا، وذلك بعد أن سجل 3 أهداف “هاتريك” في المباراة التي تجمع فريقه بالهلال في ذهاب الدور قبل النهائي من البطولة.