الان من هنا.. الاستعلام عن المنح والقروض في الاردن 2024.. اليكم التفاصيل

في الاونه الاخيرة تم زيادة استطلاع البحث للنتائج الأخيرة للمنح والقروض في الأردن للعام الدراسي ٢٠٢٤، إثر الإعلان الرسمي من وزارة التعليم الأردنية عن القائمة النهائية للطلاب المتأهلين لهذه الفرص التعليمية في العام الدراسي الجديد، تشمل هذه الفرص الطلاب الذين حصلوا على الدبلوم الجامعي المتوسط والبكالوريوس في تخصصات التعليم العادي. هدف هذا النص هو تقديم جميع التفاصيل ذات الصلة بالنتائج وطرق الاطلاع عليها والاستفسار حولها.

النتائج النهائية للمنح والقروض بالاردن 2024

أرسلت وزارة التعليم الأردنية رسائل نصية لفئة محدده من الطلاب المتقدمين للحصول على منح وقروض، حيث شملت هذه الرسائل جميع المشاركين في البرنامج، يتضمن محتوى الرسائل إشعارًا بإمكانية الوصول إلى النتائج النهائية للمنح والقروض لعام 2024 في الأردن، عبر الرابط الذي سيتم توفيره صباح يوم الأربعاء 17 أبريل/نيسان 2024، فيما أوضحت الوزارة أن نسبة المستفيدين من المنح بلغت 57% من إجمالي الطلاب والطالبات المتقدمين للحصول على المنح، وتم اعتماد هذه النتيجة بعد مراجعة دقيقة للطلبات.

المنح والقروض في الاردن
المنح والقروض في الاردن

الاستعلام عن النتائج النهائية للمنح والقروض بالاردن 2024

  • يمكنك الوصول إلى نتائج المنح والقروض من خلال النقر على الرابط المخصص في موقع مديرية البعثات الأردنية.
  • بعد ذلك، عليك باختيار خانة المنح الداخلية وأدخل الرقم الوطني الخاص بك في الحقل المخصص، ثم انقر على خانة استمر.
  • سوف يتم عرض اسمك مع أيقونة للاستعلام عن النتائج النهائية، وستظهر تفاصيل الترشيح على الموقع.
  • بعد ذلك، انقر على استكمال الإجراءات، وقم بتسجيل الدخول باستخدام الرقم الوطني وكلمة المرور الخاصة بك.
  • ثم، قم بتحميل جميع الوثائق المطلوبة وافتح ملف سند التعهد للمنحة أو القرض، واختر الخيار الذي ترغب فيه منحة أو قرض، ثم انقر على زر تخزين في أسفل الصفحة.
close