الامارات تنصح المواطنين بعدم الخروج غدا وإلغاء الدراسة لمدة يومين والسبب سوء الأحوال الجوية

شهد طقس الامارات اليوم أمطار غزيرة غير مشهودة من قبل، والجدير بالذكر أنه في مثل هذا الوقت كل عام يكون الطقس معتدلًا ولكن حدث على عكس ذلك حيث هبت رياح شديدة مصحوبة بمطر وبرق ورعد، في العديد من المناطق، وهذا قد أدى إلى توقف حركة المرور في العديد من الأماكن، والجدير بالذكر أن هذا الطقس قد يستمر يومين آخرين مما أدى إلى توقف الدراسة لمدة يومين بالأمارات، وهذا ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا هذا.

الامارات تنصح المواطنين بعدم الخروج غدا وإلغاء الدراسة لمدة يومين والسبب سوء الأحوال الجوية
تعليق الدراسة في الامارات لمدة يومين

تعليق الدراسة في الامارات لمدة يومين

صرح المكتب الإعلامي لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة عن تعليق الدراسة في الامارات لمدة يومين في جميع المدارس، حيث سيتم تفعيل نظام التعليم عن بعد عبر بوابة التعليم الإلكتروني وذلك يوم الثلاثاء والأربعاء 16 و17 من أبريل 2024.

وهذا القرار بالتأكيد للحفاظ على سلامة وصحة الطلاب، حيث ستكون الحركة المرورية شبه منعدمة، وستكثر الرياح الشديدة والبرق والرعد، وسيكون يوم الخميس هو يوم دراسي حضوري ما لم يتم الإعلان عن أي جديد.

حركة الرياح المتوقعة غدا بالأمارات

حسب التصريحات حول طقس الامارات غدًا فإن حركة الرياح من شمالية غربية سوف تكون سرعتها من 10 : 25 كم/س، وربما تصل إلى 40 كم/س، وسيصاحبها اصطراب في موج البحر بالخليج العربي بدولة الإمارات.

والجدير بالذكر أن موج الخليج العربي سيصاحبه بعض الاضطرابات حيث سيصبح متوسط ثم يصبح خفيف في المساء، والجدير بالذكر أن المد الأول قد يحدث في الساعة 1:41 ث أما عن الجزر الأول فسوف يليه ب6 دقائق كاملة حيث من المتوقع أن يكون عند الساعة 14:47، أما عن بحر عمان فستصيبه بعض الاضطرابات ثم تميل إلى التوسط، أما عن المد الثاني فسوف يكون عند الساعة 18:31 والجزر الأول سيكون في تمام الساعة 14:47.

close