علامات تدل علي اختراق حساب الواتس.. خد بالك حد بيتجسس عليك ازاي تتخلص منه!!

علامات تدل علي اختراق حساب الواتس هي ما يتم ملاحظتها وتدل على أن الحساب مخترق، خاصة أن تطبيق الواتس اب يمتلك شعبية كبيرة في العالم ويستخدم من قبل الأفراد والشركات للتواصل وإرسال الرسائل خاصة أنه يسهل المحادثات السريعة مع إمكانية تبادل الصور والفيديوهات والمستندات.

علامات تدل علي اختراق حساب الواتس.. خد بالك حد بيتجسس عليك ازاي تتخلص منه!!
علامات تدل علي اختراق حساب الواتس.. خد بالك حد بيتجسس عليك ازاي تتخلص منه!!

علامات تدل علي اختراق حساب الواتس

علامات تدل علي اختراق حساب الواتس تلك العلامات قد تشير إلى أن شخص ما يقوم باختراق حسابك ويرى محادثاتك عبر الواتس اب وتتساءل عن تلك العلامات لكي تتمكن من حماية حسابك، بالرغم من أن واتس اب يوفر خاصية التشفير للرسائل والمحادثات التي تقوم بها من خلال التطبيق، ولكن قد يقوم شخص آخر باختراق حسابك من خلال مشاهدة الرسائل.

بحيث من يقوم باختراق الواتس اب يحتاج للحصول على رقم الهاتف فيريد أن يحصل على رمز التحقق حتى يتمكن بعدها من الوصول إلى حسابك ومعرفة الرسائل، ويمكن الدردشة من خلال حساب الواتس اب الخاص بك إذا كنت قد قمت بترك دردشة نشطة عبر حساب غير موثوق به بحيث يتمكن الآخرين من اختراق حسابك عبر ذلك.

بعض علامات تدل علي اختراق حساب الواتس

هناك علامات تدل علي اختراق حساب الواتس من قبل شخص آخر وأنه يتابع حسابك اكون ما يلي:

وجود جلسة نشطة من حساب لا اعرفه

  • في حالة فتح حسابك من خلال واتس اب ويب وقمت بالدردشة مع أشخاص آخرين بحيث يمكن للمتسللين أن يصلوا لحسابك من خلال اختراق صفحتك عبر ذلك، وهنا لن يرسل لك إشعار باختراق حسابك بل يتعرف من خلال مراقبة الواتس اب الخاص بك ووجود دردشة نشطة.

إرسال رسائل لا ترغب فيها

  • في حالة شكوى اصدقاءك من تلقي رسائل لا تكون منك وانت لم ترسلها بحيث يمكنك التأكد من ذلك من خلال فتح الدردشات الأخيرة للتأكد من ان تلك الرسائل مرسلة من هاتفك أم لا.
close