“أقوي اشارة” تردد قناة المنار الجديد 2024 علي القمر الصناعي بجودة عالية اتش دي

تردد قناة المنار يتم من خلال تنزيل التردد الجديد متابعة القناة بجودة صوت وصورة مميزة لمتابعة ما يتم تقديمه على شاشة القناة من مجموعة من الأخبار المميزة التي يتم بثها من خلال شاشة القناة، فهي واحدة من القنوات المميزة التي تقدم محتواها الإخباري بجودة عالية على مدار اليوم بدون انقطاع.

“أقوي اشارة” تردد قناة المنار الجديد 2024 علي القمر الصناعي بجودة عالية اتش دي
“أقوي اشارة" تردد قناة المنار الجديد 2024 علي القمر الصناعي بجودة عالية اتش دي

تردد قناة المنار

يمكن متابعة تردد قناة المنار من خلال تنزيل القناة عبر التردد الجديد ليتم متابعة العديد من البرامج التي تذيعها القناة عبر الشاشة، فهي تقدم مجموعة كبيرة من برامج المنوعات المميزة لذلك فهي تحوز بنسبة مشاهدة عالية لتقديمها محتوى متنوع.

مميزات تردد قناة المنار

  • تقدم الأخبار العالمية والمحلية مع إذاعة على مدار اليوم اكل المحتوى الإخباري الذي يتم إذاعته عبر شاشة القناة من خلال ما تقدمه من محتوى مميز.
  • بالإضافة لتنوع برامجها الإخبارية التي تذاع عبر شاشة القناة لذلك فهي من القنوات المميزة بشكل كبير في تقديم محتوى مميز يتم إذاعته عبر شاشة القناة مع متابعة مستمرة للمحتوى.
  • تقدم كل الأخبار العالمية والمحلية بجودة صوت وصورة مميزة لذلك فالقناة تحوز بنسبة مشاهدة عالية من قبل محبي متابعة الأخبار على مدار اليوم بشكل مستمر مع جودة صوت وصورة عالية الجودة.

تردد قناة المنار نايل سات

يمكن تنزيل تردد قناة المنار من خلال التردد الذي يتم من خلاله متابعة القناة بشكل مستمر فيتم متابعة محتواها الذي يتم إذاعته على مدار اليوم خاصة أن القناة متخصصة في إذاعة الأخبار المحلية والعالمية وهي تبث محتواها من لبنان وتتخصص في إذاعة المحتوى الإخباري المتنوع لذلك فهي تحوز بنسبة مشاهدة عالية من قبل متابعين الأخبار، ويمكن تنزيل القناة من خلال التردد التالي:

  • القمر: نايل سات
  • التردد: 11641
  • معدل الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز:27500
close