“المباراة غداً ؟” الاتحاد الأسيوي يعلن موعد مباراة الهلال والعين الجديد في دوري أبطال أسيا

هل تم تأجيل مباراة الهلال والعين في نصف نهائي دوري أبطال أسيا؟ .. وكانت قد زادت الشائعات في الساعات الماضية حول تأجيل موعد مباراة الهلال والعين المقرر إقامتها على ملعب هزاع بن زايد مساء اليوم الثلاثاء، بعد هطول الأمطار بشدة على دول الخليج في الساعات الأولى من صباح اليوم، وبات أمر اللقاء معلقاً بين إقامته في موعده المحدد، أو تغيير موعده بسبب أحوال الطقس، وانتشرت شائعات حول اجتماع عاجل من الاتحاد الأسيوي لكرة القدم لتحديد موعد جديد للقاء.

“المباراة غداً ؟” الاتحاد الأسيوي يعلن موعد مباراة الهلال والعين الجديد في دوري أبطال أسيا
تأجيل موعد مباراة الهلال والعين

حقيقة تأجيل مباراة الهلال والعين اليوم

بعد طلب رسمي من الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، وافق الاتحاد الأسيوي على تأجيل مباراة العين ضد الهلال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أسيا لكرة القدم لمدة 24 ساعة لتقام في تمام السابعة مساءا بتوقيت المملكة على نفس الملعب هزاع بن زايد، وكانت المباراة كان المقرر أن تقام اليوم في تمام الساعة السابعة مساءا لكن هطول كميات كبيرة من الأمطار مع نشاط الرياح حال دون ذلك.

ويعاني ملعب هزاع بن زايد المستضيف لتلك المباراة من مشاكل عديدة سواء على مستوى أرضية الملاعب أو على مستوى المدرجات والشوارع المحيطة له نتيجة الأمطار الغزيرة، جعلت من الصعب لعب المباراة في ميعادها، وتفهم كلا الفريقين تلك الأسباب، ووافقا على التأجيل.

وتقام مباراة العودة بين الهلال ضد العين في نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء 23 أبريل، على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

وكان الهلال قد تخطى عقبة اتحاد جدة السعودي في ربع النهائي، أما العين الإماراتي تفوق على النصر في نفس المرحلة، ليلتقيا الفريقان في لقاء نصف النهائي المنتظر مساء اليوم الثلاثاء 16 أبريل في الساعة السابعة مساءا بتوقيت الرياض، الساعة الثامنة مساءا بتوقيت الإمارات العربية، على أن يلعب المتأهل من مجموع المباراتين مع بطل منطقة الشرق الأسيوية على اللقب القاري، الذي سبق للفريقان تحقيقه في مناسبات سابقة.

close