احذر فلوسك هتضيع.. لو هتشحن العداد لازم تعرف أفضل موعد شحن عداد الكهرباء في الشهر

في ظل التطورات التكنولوجية السريعة، تنتشر الأخبار والإشاعات بسرعة فائقة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. مؤخرًا، نشأت بعض الإشاعات بشأن شحن العدادات مسبقة الدفع. في هذا الإطار، توضح شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء الحقائق المتعلقة بهذه الإشاعات.

احذر فلوسك هتضيع.. لو هتشحن العداد لازم تعرف أفضل موعد شحن عداد الكهرباء في الشهر
عداد-الكهرباء-الذكى

توضيحات الدكتور أحمد عبدالدايم

نفى الدكتور أحمد عبدالدايم، مدير عام الإدارة العامة للإصدار والعدادات مسبقة الدفع والذكية، الأنباء التي تم تداولها مؤخرًا بشأن الحاجة إلى شحن العدادات في أول يوم من كل شهر. أكد أن هذه المعلومات لا أساس لها من الصحة وأنها تسبب ضغطًا كبيرًا على فروع الشركة.

وضحت الشركة كيف أن هذه الإشاعات تؤثر بشكل كبير على شركات التوزيع من خلال تسببها في تكدس كبير بفروع الشركة. تجدر الإشارة إلى أن هذه الإشاعات انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، مما استدعى التنويه والتوضيح حول هذه المسألة.

الخطأ في اختيار أول يوم من الشهر للشحن

يشير الدكتور عبدالدايم إلى أن الإشاعات التي تناقلت حول اختيار اليوم الأول من كل شهر كوقت مثالي لشحن العداد مسبق الدفع ليست صحيحة. يشدد على أنه لا يجب الاعتماد على هذه المعلومات كونها غير دقيقة وأن الشحن ممكن في أي وقت.

نداء لجمهور المواطنين

ناشد الدكتور عبدالدايم جمهور المواطنين بتجنب الانسياق وراء هذه الشائعات والتأكد من مصداقية المعلومات قبل نشرها. كما أشار إلى أن عملية الشحن متاحة بجميع فروع الشركة حتى ساعات المساء البازغة، إلى جانب الإمكانية التامة للشحن عبر الوسائل الإلكترونية على مدار اليوم.

في النهاية، نحن نعمل دائمًا على توضيح الحقائق ومكافحة الإشاعات التي قد تؤثر على خدماتنا وعملائنا. نهيب بالجميع تحري الدقة والحذر عند مشاركة المعلومات والتأكد من مصادرها الرسمية قبل نشرها لتجنب البلبلة والتأثير السلبي على الأنظمة المستقرة. نشكركم على تفهمكم وتعاونكم.

close