close

«هتسهل عليك كتييير».. الساعة الذكية OnePlus Watch 2.. ساعة هتخليك في قمة الشياكة!!

قد كشفت شركة ون بلس OnePlus الصينية عن المواصفات الجديدة للساعة الذكية OnePlus Watch 2 في فعاليات مؤتمر MWC 2024 للتكنولوجيا، يعتبر هذا الكشف خطوة مهمة نحو تحديث تجربة الأجهزة القابلة للارتداء، حيث تتمتع الساعة بميزات رائدة وأداء متميز، تعتمد الساعة على نظام تشغيل جوجل Wear OS، مما يضمن توافقها مع مجموعة واسعة من التطبيقات والخدمات وفيما يلي نستعرض بعض أبرز مواصفات هذا الجهاز الذكي الرائع.

«هتسهل عليك كتييير».. الساعة الذكية OnePlus Watch 2.. ساعة هتخليك في قمة الشياكة!!

مواصفات ساعة OnePlus Watch 2

  • الهيكل هيكل ساعة ساعة OnePlus Watch 2  من الفولاذ المقاوم للصدأ وبها طبقة حماية للشاشة بزجاج Sapphire الكريستال الياقوتي، كما أنها مقاومة للماء ويمكنها تحمل ظروف البيئة القاسية، حيث تتحمل درجات حرارة حتى 70 درجة وبرودة حتى -40 درجة.
  • الشاشة تأتي الشاشة بقياس قدره 1.43 إنش بكثافة تبلغ 326 بكسل لكل إنش.
  • تأتي ساعة وان بلس على بمعالجين كل واحد على حدى لكل واحد منهما نظام تشغيل منفصل لكي يتم توفير أطول عمر البطارية حيث يصل إلى 100 ساعة.
  • تأتي الساعة بنظام التشغيل Wear OS 4 فهو يعمل مع معالج Snapdragon W5 ونظام RATOS المسؤول عن الوظائف الأساسية في الساعة ويمكن تغيير النظام عبر للتنقل في الواجهة.
  • البطارية تم تزويد الساعة ببطارية قوية تصمد لمدة 100 ساعة، أي تدوم لمدة تصل إلى 12 يوما.
ساعة OnePlus Watch 2 الجديدة
ساعة OnePlus Watch 2 الجديدة

أهم مميزات ساعة OnePlus Watch 2

  • الساعة الذكية OnePlus Watch 2 تتميز بمزايا متعددة وتطبيقات متنوعة، ولا تقتصر فقط على مستخدمي هواتف OnePlus، بل تمتد لتشمل أنظمة Android وiOS على حد سواء يتمتع مستخدمو الساعة بتجربة شاملة مع تطبيق Ohealth الذي يجمع بين جميع مزايا الساعة بشكل سهل ومريح بفضل تقنية تحديد المواقع العالمية GPS.
  • توفر ساعة OnePlus Watch 2 دقة عالية في تتبع الأنشطة الخارجية مثل الجري وركوب الدراجات.