استعلم بالرقم القومي… الاستعلام عن الأسماء الجدد تكافل وكرامة أبريل 2024 tk.moss.gov.eg وزارة التضامن

سنوفر طريقة الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة أبريل 2024 عبر موقع وزارة التضامن المصرية من خلال الرقم القومي “بطاقة الهوية المصرية”، كما يمكنك الاستعلام عن قيمة المبلع المستحق في المعاش الذي زاد بقيمة 15% خلال الفترة الماضية نتيجة لتوصيات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، ويعد برنامج تكافل وكرامة أحد أهم برامج الدعم المادي للآسر الأكثر احتياجا في كافة المحافظات المصرية، ويستفيد الملايين من المصريين بشكل شهري.

استعلم بالرقم القومي… الاستعلام عن الأسماء الجدد تكافل وكرامة أبريل 2024 tk.moss.gov.eg وزارة التضامن
الاستعلام عن الأسماء الجدد تكافل وكرامة

الاستعلام عن الأسماء الجدد تكافل وكرامة

الآن يمكنك الاستعلام عن تكافل وكرامة من خلال الأنترنت بشكل إلكتروني دون الحاجة للذهاب إلي مكاتب البريد أو تقدم أي مستندات ورقية، حيث أصبح يمكنك فعل أي شيء من خلال موقع وزارة التضامن الاجتماعي، وإليكم الخطوات التي يمكنكم من خلالها الاستعلام عن أسمك.

  • في البداية عليك الوصول إلي رابط وزارة التضامن الاجتماعي عبر الأنترنت من هنـــا.
  • بعد ذلك عليك الضغط على تبويب «الاستعلام عن تكافل وكرامة».
  • ستظهر صفحة أخرى سيطلب منك فيها كتابة الرقم القومي الخاص بك بشكل كامل وصحيح.
  • بعد كتابة الرقم القومي قم بالضغط على «استعلام».
  • سيتم تحويلك إلي صفحة أخرى وستظهر النتيجة بها.

يذكر أن في حالة قبول طلبك من ضمن الأسماء الجديدة المستفيدة من تكافل وكرامة، ستظهر النتيجة بالإفادة بذلك مع ذكر المبلغ المستحق لك شهرياً، بينما في حالة رفض طلبك، ستظهر رسالة بالسبب الذي من خلاله لم يتم قبول طلبك.

رقم وزارة التضامن الاجتماعي

في حالة الرغبة في الاستفسار أو الشكوى عن أي يخص المعاشات أو برنامج تكافل وكرامة لدعم الآسر الأكثر فقراً، يمكنك الاتصال برقم خدمة المواطنين الذي توفره وزارة التضامن الاجتماعي وهو 19514، وسوف يتم الرد عليك من جانب أحد موظفي الوزارة والرد على جميع استفساراتك، كما يمكنك تقديم أي من الشكاوى من خلال نفس الرقم.

close