هاتف بمواصفات عالمية.. تعرف على مواصفات ومميزات هاتف Realme C65 وحش الفئة المتوسطة

إذا كنت ترغب في شراء هاتف جديد مميز وبمواصفات ومميزات قوية، إليك الحل السحري والأمثل وهو هاتف Realme C65  المميز، حيث كشفت شركة ريلمي مؤخراً عن أحدث الهواتف الذكية لديه، والذي يعتبر من الهواتف الذكية الأحداث في تشكيلة سلسلة C  ولكن بمميزات خاصة وسعر مغري، وليس كل هذا فحسب بل يأتي بألوان مختلفة وزاهية تنال إعجاب الجميع وخاصة الجيل الجديد، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أهم مواصفات هاتف Realme C65 الجديد.

مواصفات هاتف Realme C65 الجديد:

  • تتميز هواتف ريلمي وخاصة Realme C65 بشاشة مقاومة للمياه والغبار فلا داعي للقلق والتوتر بشأن ذلك حيث أنها تأتي من نوع IPS LCD، ويصل قياسها إلى 6.67 بوصة مع جودة +HD، وتأتي أيضاً بمعدل تحديث 90 هرتز في الثانية، وكل هذا جاء وفقاً بموقع GSMArena.
  • جاء هاتف Realme C65 بميزة خاصة وصور دقيقة بفضل الكاميرا الرئيسية الخلفية الخاصة به فتأتي بدقة 50 ميجابكسل، ويأتي أيضاً كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل بالإضافة إلى وجود فلاش LED بجانب الكاميرا.
  • يحتوي الهاتف على بنوتش على شكل ثقب جاء بالأخص للكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل.
مواصفات هاتف Realme C65
مواصفات هاتف Realme C65

مميزات أخرى لهاتف Realme C65

  1. جاء هاتف Realme C65 ببطارية كبيرة تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير في الساعة الواحدة، حيث يعزز الشحن بقوة 45 وات.
  2. يأتي الهاتف بالوان عصرية ومميزه وهم الأسود والأرجواني.
  3. يدعم الهاتف الايماءات الهوائية والزر الديناميكي الذي من خلاله يمكن التبديل بين الاختصارات المختلفة.
  4. يحتوي الهاتف على ذاكرة عشوائية تصل سعتها إلى  6 و 8 جيجا بايت رام، وأيضاً ذاكرة تخزين داخلية تصل سعتها إلى  128 و 256 جيجا بايت مع نظام التشغيل Android 14.
close