لو معاك قرشين ومحتار تعمل ايه شوف أعلى 5 شهادات ادخار في 5 بنوك مصرية هتقبض وأنتا في بيتك

تعمل البنوك المصرية جاهدةً على إرضاء كافة عملائها وتلبية احتياجاتهم، عبر طرحت شهادات ادخار مميزة بعائد مرتفع وثابت، يمكن للعميل من خلالها ادخار أمواله بشكل آمن والاستفادة من العائد بصورة شهرية أو سنوية حسب ضوابط الشهادة ووفقًا لرغبة العميل، وتوفر 5 بنوك في القطاع المصرفي المصري، شهادات ادخار بعائد ثابت مرتفع يصل إلى 30%.

لو معاك قرشين ومحتار تعمل ايه شوف أعلى 5 شهادات ادخار في 5 بنوك مصرية هتقبض وأنتا في بيتك
اقوي خمس شهادات

أعلى 5 شهادات ادخار في 5 بنوك مصرية

ويطرح كلًا من البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، وبنك QNB المصري، وبنك الكويت الوطني، والبنك التجاري الدولي، شهادات ادخارية مميزة بعائد مرتفع، تأتي تفاصيلها كالآتي:

  • شهادة ادخار البنك الأهلي المصري:

يوفر البنك الأهلي المصري لعملائه شهادة ادخار تحت مسمى الشهادة البلاتينية الثلاثية المتدرجة، ويصل العائد على هذه الشهادة إلى 30% متناقص، حيث تأتي الشهادة أجل 3 سنوات، يحصل العميل على عائد 30% في السنة الأولى، وعائد 25% في السنة الثانية، وفي السنة الثالثة يصل العائد إلى 20%، ويبدأ شراء الشهادة بحد أدنى 1000 جنيه ومضاعفاته.

  • شهادة ادخار بنك مصر:

ويطرح بنك مصر شهادة ادخار تحت مسمى الشهادة الثلاثية المتدرجة، بعائد متناقص يصل إلى 30% في السنة الأولى، و25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة، ويبدأ شراء الشهادة من 100 جنيه ومضاعفاته بأجل يمتد 3 سنوات.

  • شهادة ادخار بنك QNB الأهلي:

يقدم بنك QNB الأهلي، شهادة ادخار الترا بعائد سنوي يصل إلى 24%، ويتم صرف العائد شهريًا، شرط أن يبدأ شراء الشهادة من 10 ملايين جنيه كحد أدنى، بأجل 3 سنوات.

  • شهادة ادخار البنك التجاري الدولي:

والبنك التجاري الدولي يوفر شهادة ادخار مميزة بعائد 24% سنوي، بدورية صرف شهرية، ويشترط البنك أن يكون الحد الأدنى لشراء الشهادة 5 مليون جنيه.

  • شهادة ادخار بنك الكويت الوطني:

ومن أبرز شهادات الادخار، شهادة بنك الكويت الوطني، ويصل العائد على هذه الشهادة إلى 22.5% شهريًا، و22.75% ربع سنوي، و23% نصف سنوي، ويبدأ شراء الشهادة من 100 ألف جنيه بأجل 3 سنوات.

close