وشِك هينور من تاني.. وصفة خلطة سحرية من الزبادي لـ تبييض الوجه في 10 دقائق

تبييض الوجه من أكثر الأمور التي تشغل بال عديد النساء خاصة قُبيل أي مناسبة هامة ونحن الآن بصدد استقبال عيد الفطر المبارك، وهو ما يزيد من البحث عن وصفات ناجحة تُشعر السيدات بجمالهن وأناقتهن في هذه المناسبة، ومن خلال السطور التالية نقدم إليك سيدتي أحد أهم أبرز الخلطات الفعَّالة التي تُساعدك على استعادة نضارة بشرتك وجمالك الطبيعي المعهود بعد عناء نظافة البيت.

وشِك هينور من تاني.. وصفة خلطة سحرية من الزبادي لـ تبييض الوجه في 10 دقائق
وشِك هينور من تاني.. وصفة خلطة سحرية من الزبادي لـ تبييض الوجه في 10 دقائق

أبرز الخلطات الفعَّالة لـ تبييض الوجه

تبييض الوجه له العديد من الخلطات الفعَّالة التي تجعلك تقفين حائرة أمامها، فما الفعال منها؟، وهل ستساعدك هذه الخلطات في استعادة نضارتك بشرتك؟، كل هذا يتوقف على نوع بشرتك الخاصة، ولكن هناك بعض الوصفات تُناسب جميع البشرات ومنها خلطة الزبادي.

وصفة خلطة الزبادي

وصفة خلطة الزبادي لـ تبييض الوجه تحتوي على عديد العناصر الغذائية الضرورية والهامة لصحة الإنسان، وتفيد بدورها البشرة، حيث أن هذا الخليط يضم أيضًا حمض اللاكتيك الذي يملك خصائص تساعد في التبييض، وبإمكانك سيدتي تحضير ماسك الزبادي من خلال اتباع الخطوات التالية:-

  • قومي بفرد الزبادي على الوجه، ثم اتركيه لعدة دقائق، واغسليه بماء فاتر.
  • يمكنك تكرار ذلك مرة واحدة يوميًا على مدار بضعة أسابيع وستلاحظي الفرق.
  • خلط ملعقة من الزبادي مع نصف ملعقة من العسل، ثم وضع المزيج على الوجه والرقبة على بشرتك ما بين 12 : 15 دقيقة تقريبًا، ثم اغسليه بالماء الفاتر.
  • يمكنك أيضًا إضافة القليل من دقيق الشوفان إلى الزبادي للحصول على مزيج متماسك، ثم وضعه على الوجه لمدة 10 : 15 دقيقة، ثم اغسليه بالماء الفاتر.
  • إضافة القليل من عصير الليمون إلى الزبادي يُعطيك أيضًا مزيج متماسك، ثم وضعه على الوجه لمدة 8 : 12 دقيقة، ثم اغسليه بالماء الفاتر.

بعد استخدام خلطة الزبادي، يمكن لبشرتك سيدتي أن تظهر بشكل أفضل وتبدو أكثر جمالاً وصحة، فالماسكات التي تحتوي على مكونات طبيعية وفعالة تساعد في تنقية البشرة وتغذيتها بشكل أسرع.

close