ألحق استثمر فلوسك.. شهادة البنك الأهلي الجديدة بأعلى عائد في مصر شوف وصلت كام

يعمل البنك الأهلي المصري جاهدًا لتلبية احتياجات عملائه وإرضائهم وجذب فئات جديدة، وذلك من خلال طرح شهادات ادخارية بعائد مرتفع وتنافسي، ما يتيح للعميل فرصة آمنة لادخار واستثمار أمواله في ظل الأزمات الاقتصادية التي تشهدها البلاد في الآونة الأخيرة، ويوفر البنك الأهلي المصري شهادات ادخارية جديدة بعائد مرتفع يصل  إلى 30%، كما يطرح البنك شهادات ادخارية أخرى بعائد يصل إلى 26% و27%.

ألحق استثمر فلوسك.. شهادة البنك الأهلي الجديدة بأعلى عائد في مصر شوف وصلت كام
شهادات البنك الأهلي

شهادات البنك الأهلي الجديدة

ويوفر البنك الأهلي لعملائه شهادة ادخارية بعائد 30% آجل 3 سنوات، ويكون العائد على تلك الشهادة متناقص، بحيث يصل إلى 30% في السنة الأولى من شراء الشهادة، ويصل إلى 25% في السنة الثالثة، بينما يصل إلى 20% خلال السنة الأخيرة والثالثة، ويكون العائد على تلك الشهادة سنوي.

الشهادة البلاتينية المتناقصة من البنك الأهلي

ويطرح البنك الأهلي المصري لعملائه الشهادة البلاتينية المتناقصة ذات الثلاث سنوات، ويصل عائد هذه الشهادة في السنة الأولى إلى 26%، بينما يبلغ العائد على الشهادة خلال السنة الثانية 22%، ويصل العائد على الشهادة في السنة الثالثة والأخيرة 18%، وتتميز الشهادة البلاتينية المتناقصة عن الشهادة المذكورة سابقًا، بأن العميل يستفيد من عائد الشهادة بشكل شهري.

الشهادة البلاتينية الاستثمارية من البنك الأهلي

ويقدم البنك الأهلي لعملائه شهادة استثمارية بعائد ثابت، تحت مسمى الشهادة البلاتينية الاستثمارية، وقد قرر البنك رفع العائد على تلك الشهادة لتصل إلى 21.5%، وذلك بعد قرارات البنك المركزي المصري الأخيرة برفع الفائدة 6%، ويتم صرف العائد على الشهادة البلاتينية الاستثمارية بصورة شهرية.

ويمكن لعملاء البنك الأهلي شراء تلك الشهادات بسهولة، من خلال زيارة أحد فروع البنك الأهلي المصري الموزعة على مختلف أنحاء الجمهورية، وتقديم طلب شراء الشهادة وإرفاق المستندات والأوراق المطلوبة والتي تحددها إدارة البنك الأهلي.

close