هبوط شديد.. شوف ستروين سي إليزيه 2024 الجديدة وصلت كام بعد التخفيض

توفر الشركة المصرية الأوروبية للسيارات، الوكيل المحلي الحصري لعلامة ستروين التجارية في مصر، سيارة ستروين سي إليزيه 2024 بفئتين من التجهيزات خلال شهر أبريل الحالي، وتطرح الشركة المصرية الأوروبية للسيارات سيارة ستروين سي إليزيه بتخفيضات كبيرة خلال شهر أبريل الحالي، ليكون سعرها أقل من مليون جنيه، وهو سعر مناسب جدًا نظرًا لمواصفات السيارة القوية ومقارنةً بالسيارات الأخرى المطروحة في السوق بنفس المواصفات.

مواصفات سيارة ستروين سي إليزيه 2024 الجديدة

وتمتلك سيارة ستروين سي إليزيه 2024 الجديدة، الكثير من المواصفات الرائعة والمميزة، أبرزها الآتي:

مواصفات سيارة ستروين سي إليزيه 2024 الجديدة
مواصفات سيارة ستروين سي إليزيه 2024 الجديدة
  • تعتمد السيارة على محرك 4 سلندر سعة 1600 سي سي بسحب طبيعي للهواء يعمل لتوليد 115 حصان من القوة و150 نيوتن.متر من العزم عند 4000 دورة/الدقيقة بجانب ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات.
  • تأتي السيارة بطول 4.41 متر من يتضمن 2.65 متر لقاعدة العجلات وعرض 1.95 متر وارتفاع 1.46 متر.
  • السيارة مزودة بأنظمة ABS لمنع انغلاق الفرامل وEBD لتوزيع قوة الفرملة على العجلات مع التحكم الإلكتروني في الثبات ESP ووسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي.
  • تمتلك السيارة جنوط رياضية قياس 16 بوصة ومقاعد قماشية وتعديل لارتفاع كرسي السائق مع تحكم يدوي في التكييف ونظام صوتي مكون من 4 سماعات يدعم البلوتوث.
  • الفئة الأعلى من السيارة تكون مزودة بكسوة جلدية بشكل جزئي للمقاعد وعجلة القيادة ومسند وسطي أمامي ومرايا جانبية كهربائية الضبط بالإضافة لحساسات ركن خلفية، بالإضافة إلى كاميرا ومثبت سرعة وشاشة وسطية قياس 7 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

سعر سيارة ستروين سي إليزيه 2024 الجديدة

وتتوفر سيارة ستروين سي إليزيه 2024 الجديدة، بسعر رسمي يبدأ من 890 ألف جنيه للفئة الأولى، بينما يصل سعر الفئة الثانية الأعلى تجهيزًا من السيارة بسعر 960 ألف جنيه.

سعر سيارة ستروين سي إليزيه 2024 الجديدة
سعر سيارة ستروين سي إليزيه 2024 الجديدة

وسيارة ستروين سي إليزيه سيارة فرنسية المنشأ، تم تصميمها وتطويرها في فرنسا لكن يتم صنعها في إسبانيا، وتتوفر السيارة في السوق المصرية بفئتين مختلفتين من التجهيزات بواسطة الوكيل المحلي للعلامة الفرنسية في مصر.

close