اتفرج بالمنزل… القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في البريمرليغ

سنقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في كلاسيكو الدوري الانجليزي الممتاز  لكرة القدم، حيث يلتقي الفريقان عصر يوم الأحد الموافق 7 أبريل على ملعب الأولد ترافورد معقل اليونايتد، في لقاء منتظر من المتوقع أن يكون له تأثير كبير في توضيح شكل المنافسة على لقب البريمرليج لهذا العام بين ثلاثي المقدمة ليفربول وأرسنال وحامل اللقب مانشستر سيتي، قبل ثماني أسابيع من نهاية كافة جولات الدوري.

اتفرج بالمنزل… القنوات المجانية الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في البريمرليغ
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تلك هي القنوات المجانية والمفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد على الأقمار الصناعية، حيث تعتبر تلك القنوات بدائل BEIN SPORT الناقل الحصري للدوري الانجليزي الممتاز عبر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

  • قناة digi sport المجرية المتواجدة عبر قمر الثور 0.8 غرب.
  • قناة setanta sport الأوكرانية وتستطيع التقاطها عبر قمر هوتبيرد 13 شرق.
  • قناة eleven sport ويمكنكم استقبالها عبر قمر هيسباسات 30 غرب.
  • قناة dazn الإسبانية على قمر أسترا 19 شرق.

ويغيب عن صفوف ليفربول في تلك المباراة كلاً من الكسندر ارنولد والمهاجم البرتغالي جوتا، بينما يعاني مانشستر يونايتد من بعض الغيابات في دفاعه وعلى رأسهم الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز والسويدي ليندلوف.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

تلعب مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد يوم غداً الأحد في إطار الجولة الحادية والثلاثون من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على ملعب الأولد ترافورد في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف يقوم بالتعليق على تلك المواجهة المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي.

close