عائد شهري هيحافظ علي فلوسك شوف “ميد بنك” رفع فائدة الشهادة الثلاثية لكام

قرر ميد بنك رفع عائد الشهادة الثلاثية ذات العائد المتغير لعملاء الأفراد، ليصل إلى 27.25% شهريًا، ويبلغ 27.5% ربع سنويًا، وجاء ذلك القرار من ميد بنك، بعد صدور قرارات البنك المركزي المصري الأخيرة، بشأن زيادة سعر العائد بنسبة 6%، وحرصًا من ميد بنك على إرضاء رغبات جميع عملائه وتلبية احتياجاتهم، وطرح شهادات ادخارية بعائد مرتفع أمام العملاء، ما يساعدهم على ادخار أموالهم بأمان والحصول على عائد شهري أو سنوي ثابت.

عائد شهري هيحافظ علي فلوسك شوف “ميد بنك” رفع فائدة الشهادة الثلاثية لكام
شهادة ميد بنك

ميد بنك يرفع عائد الشهادة الثلاثية إلى 27.5%

وأوضح أمينة شاهين، رئيس قطاع التجزئة المصرفية لميد بنك، بأن البنك يسعى جاهدًا لتوفير الأوعية الادخارية المتنوعة لجذب عملاء جدد، وطرح عوائد تنافسية مع صرف العائد بصورة شهرية وربع سنوية، لتوفير وسيلة استثمارية تلبي طموح العملاء في الحصول على مصدر للدخل للإنفاق على احتياجاتهم المختلفة وزيادة قيمة مدخراتهم وحمايتها من التضخم.

ويمكن لعملاء ميد بنك شراء الهادة بسهولة من خلال زيارة أحد فروع ميد بنك الموزعة على مختلف أنحاء الجمهورية، على أن يصل الحد الأدنى لشراء الشهادة ألف جنيه مصري ومضاعفاتها، ويحصل العميل على عائد شهري 27.25% أو عائد ربع سنوي 27.5%.

وأشارت أمينة، إلى اتباع ميد بنك استراتيجية طموحة ومتكاملة للتطوير والتنويع في خدماته ومنتجاته المالية والمصرفية، لمواكبة متغيرات القطاع المصرفي، وسعيًا في تنويع قاعدة العملاء وتحسين النشاط المصرفي، بما يدعم خطة الدولة والبنك المركزي المصري للتحول الرقمي والشمول المالي.

وأضافت أمينة، إن قرار ميد بنك بزيادة عائد الشهادة الثلاثية ذات العائد المتغير جاء بعد إعلان البنك المركزي برفع سعر العائد، وتماشياً مع حرص البنك الدائم على تقديم المنتجات الادخارية المتنوعة وذلك لتمكين العملاء من إدارة شئونهم المالية وتأمين مستقبلهم المالي..

close