“الشبح على وصول” بفلوس علي قدك شاومي تعلن إطلاق هاتف ذكي جديد بإمكانيات خرافية

أعلنت شركة شاومي Xiaomi، في الوقت الراهن أنها تعمل على إصدار هاتف ذكي جديد، من المقرر أن يعمل بنظام المتطور HyperOS، وذلك من ضمن أشهر علامتها التجارية الفرعية وهي ريدمي Redmi، كما قالت شركة شاومي أنه سوف يكون هاتف ذو تكلفة قليلة مقارنة بما سبق من الهواتف، ووفقا لما كشفه موقع “gizmochina”، أن منصات الشهادات الأساسية تحدثت عن عدة خصائص لـ هاتف شاومي القادم، والذي سوف يتم إطلاقه تحت اسم Redmi 13، والذي من المتوقع أن يتميز بشحن سريع بقدرة تصل لـ 33 وات.

رصد أحدث هواتف HyperOS من شاومي

تم التحقق مؤخرًا من الهاتف الذكي الجديد الذي يطوره العملاق الصيني في مجال التكنولوجيا، حيث حصل على شهادتي من لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) وكذلك IMEI، كما يُعرف الجهاز برقم الطراز 24049RN28L، وقد كشفت إحدى القوائم عن الاسم الذي سيتم إطلاقه به، وهو Redmi 13، والذي من المتوقع أن يظهر في الأسواق قريبًا.

Redmi-Note-13-5G-3
Redmi-Note-13-5G-3

ووفقا للأخبار المتاحة، من المتوقع تشغيل هاتف شاومي Redmi 13 بواجهة HyperOS 1.0 المخصصة التي تم الإعلان عنها منذ وقت قصير للعلامة التجارية، والتي تركز على نظام التشغيل Android 14.

هاتف شاومي Redmi 13

  • للمرة الأولى يظهر  الهاتف الذكي Redmi 13 مع معيار Bluetooth 5.3، كما إنه تم تصميمه بسعة بطارية تصل لـ 4930 مللي أمبير في الساعة والتي من المتوقع أن تتميز بسعة نموذجية تصل لـ 5000 مللي أمبير في الساعة الواحدة.
  • من المقرر أن تدعم حزمة البطارية طريقة شحن لاسلكي وسريعة أيضا بقدرة 33 وات، ومن المؤسف أن الشهادات لم تذكر أي معلومات أخرى حول الهاتف الذكي، ولكن بناءً على اسمه.

الجدير بالذكر أنه خلال العام الماضي وخاصة أخر العام أعلنت شركة شاومي عن إطلاقها  طراز Redmi 13C قليل التكلفة، والذي تم تدشينه مع معالج ميدياتك Dimensity 6100، وشاشة بدقة HD+، بقياس 6.74 بوصة، ومعدل تحديث 90 هرتز، وكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل.

close