على رأسهم صلاح… قرار صادم من ليفربول بشأن نجمي الفريق لضم هذا اللاعب

كشفت تقارير صحفية، أن نادي ليفربول الإنجليزي مقبل على عدد من التغيرات الضخمة في صفوفه مع نهاية الموسم الجاري، حيث ينوي الريدز في إنهاء التعاقد مع عدد من النجوم، واستمرار نجوما آخرين، بالإضافة إلى تحدي التعاقد مع مدرب جديد للفريق بديلا للمدرب الألماني يورجن كلوب الذي أعلن بشكل رسمي رحيله عن صفوف الفريق في نهاية الموسم بغض النظر عن نتائج الليفر.

عرضًا ضخمًا لهذا النجم

وأشارت التقارير إلى أن ليفربول، في صدد تحديد مصير أكثر من لاعب في الفريق على رأسهم اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب الوطني، وكذلك المدافع الهولندي فان دايك، إضافة إلى تحدي تجديد التعاقد مع عدد من اللاعبين على رأسهم ابن النادي ترنت ألكسند أرنولد الذي يخصص له مبلغ ضخما من المال.

وأوضحت التقارير، أنه على الرغم من بقاء عام كامل على انتهاء عقد محمد صلاح وفان دياك ” ينتهي في نهاية موسم 2025″، إلا أن مايكل إدوادرز رئيس عمليات كرة القدم الذي عاد مؤخرا إلى ليفربول لا يفضل بقاء النجوم الذين تقدم بهم العمر في النادي ويحبذ التعاقد مع النجوم الشباب.

ويبلغ محمد صلاح من العمر الـ 32 عاما في شهر يونيو المقبل، في حين يبلغ فان دايك عامه الـ 33 في الشهر التالي يوليو القادم، ولكن اللاعب أرنولد يصل عمره لـ 25 عاما فقط، وله تاريخ طويل مع الفريق حيث انضم إليه بعمر السادسة بعد صعوده للفريق الأول عام 2016 وأصبح لاعب أساسيا لا غني عنها في تشكيل المدرب الألماني كلوب.

وأفاد موقع فوتبول إنسايدر، أن رئيس عمليات كرة القدم في ليفربول مايكل إدواردرز، الذي يتولى التعاقد مع ثلاثي الفريق ” محمد صلاح، وأرنولد، وفان دايك”، ينوي التقدم عرضا ضخما للاعب الشاب وتقديم عرض أقل للثنائي صلاح وفان دايك.

close