مانشستر سيتي يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة ريال مدريد بأبطال إفريقيا

close

تلقى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ضربة قوية قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع مع فريق ريال مدريد الإسباني في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب الأخير والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل الموافق الـ 9 من شهر أبريل الجاري، حيث أعلن المدرب بيب جوارديولا المدير الفني عن غياب نجم الفريق عن اللقاء المنتظر.

ضربة قوية لمانشستر سيتي 

وأعلن المدرب جوارديولا،  إن اللاعب كايل ووكر  ما زال يعاني من الإصابة ولا يوجد له  فرصة للحاق بالمباراة المرتقبة أمام ريال مدريد يوم الثلاثاء القادم في ذهاب ربع نهائي أبطال إفريقيا، ليفقده الفريق في اللقاء على أمل أن يعود قبل مباراة العودة في إنجلترا. 

ونقل صحفي سكاي سبورتس فابريزو، تصريحات المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، حيث قال إن “الطبيب قال إن ووكر لن يكون جاهزًا للعب ضد ريال مدريد، لكن كايل هو كايل، ولديه جينات خاصة، الطبيب قال إن الأمر خطير، لكن كايل هو كايل. 

وكان اللاعب ووكر قد غاب عن صفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في مباراة الأرسنال الماضية التي أقيمت يوم الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإنجليزي، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وذكرت تقارير صحفية أن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي يفتقد خدمات ناثان آكي بسبب الإصابة ويغيب عن مباراة ريال مدريد الأسبوع المقبل، في حين عاد اللاعب جون ستونز للتدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة  وأصبح جاهزا للمشاركة. 

يذكر أن فريق مانشستر سيتي، يواجه مساء اليوم الأربعاء عند الساعة الـ 9 والربع مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة، مباراة غاية الأهمية أمام فريق أستون فيلا ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.