رئيس نادي سيمبا يتحدى الأهلي قبل مواجهة العودة، هل تتحقق المفاجأة ويتأهل الفريق التنزاني؟

رئيس نادي سيمبا التنزاني قد تحدى النادي الأهلي قبل مواجهة العودة المرتقبة بين الفريقين ضمن إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي من المقرر أن تقام يوم الجمعة القادمة على استاد القاهرة في جمهورية مصر العربية.

رئيس نادي سيمبا يتحدى الأهلي قبل مواجهة العودة، هل تتحقق المفاجأة ويتأهل الفريق التنزاني؟
الاهلي وسيمبا

رئيس سيمبا: سنحقق الفوز على الأهلي في عقر داره

قال رئيس نادي سيمبا في تصريحات لصحيفة The Citizen التنزانية إن الفريق سوف يضع نتيجة مباراة الذهاب خلف ظهره وسيكون هناك تركيز كبير على مباراة الإياب حتى يفوز على الأهلي وسط جماهيره وفي عقر داره.

وأشار الرئيس إلى أن الفريق سوف يعمل على قلب الطاولة أمام النادي الأهلي وبالتالي التأهل إلى دور نصف نهائي البطولة على حساب الأهلي، ومن المقرر كذلك أن يلتقي النادي الأهلي مع نادي سيمبا في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي وسط عيون مشجعي النادي الأحمر.

وصافرة بداية المباراة ستكون عند الساعة 10 مساءً بتوقيت مدينة القاهرة يوم الجمعة، ويسعى النادي الأهلي إلى المحافظة على التقدم في النتيجة واستغلال عامل الجمهور والأرض للصعود إلى نصف النهائي.

توم أبونجيل يقود مباراة الأهلي وسيمبا

ومن الجدير بالذكر أن صحيفة الوطن المصرية أشارت إلى أن الكاف قد اختار الحكم توم أبونجيل وهو حكم جنوب أفريقي لإدارة المباراة بين الأهلي المصري ونادي سيمبا التنزاني، وأشارت الصحيفة إلى أن الحكم دحان بيدا سيكون متواجدًا على تقنية الفيديو وذلك بمعاونة أحمد امتياز هيرال من موريشيوس.

وقد تأهل الأهلي إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تصدره المجموعة الخاصة به برصيد 12 نقطة، في حين تأهل فريق سيمبا بعد الوصول إلى المرتبة الثانية في مجموعته برصيد 9 نقاط.

close