عاجل…الأهلي يعلن موقفه من مواجهة الزمالك في السعودية في بيان رسمي

مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك من أكثر الدربيات الشهيرة في جميع أنحاء الوطن العربي بل والعالم أجمع، ومن المقرر أن يلتقي الأحمر مع نظيره الأبيض في مباراتين في أبريل ويونيو ضمن المنافسات الخاصة بالدوري المصري.

بيان الأهلي يوضح موقفه من مواجهة الزمالك في السعودية

عبر بيان رسمي قال النادي الأهلي أن مجلس الإدارة بعد الاجتماع الذي حدث يوم أمس نتج عنه إرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم فيما يخص إقامة مباراة القمة المقبلة في المملكة.

وكان مضمون هذا الخطاب أن الأهلي يرد على خطاب رابطة الأندية المحترفة المرسل إليه بشأن إقامة مباراتي القمة في بطولة الدوري داخل المملكة وقال أن الأهلي ليس منوطا بعملية تحديد الملاعب والمواعيد التي ستقام عليها المباريات.

وأضاف الأحمر أن ذلك الأمر خاص برابطة الأندية المحترفة فهي القائمة على عملية تنظيم المسابقات بصورة تصب في مصلحة الكرة المصرية في النهاية، وطالما ما تراه رابطة الأندية في ذلك الأمر يخدم الصالح العام فالأهلي ليس لديه مانع في ذلك.

وتابع النادي الأهلي أنه يؤكد بشكل كبير على ضرورة العمل على توفير وقت كاف من أجل استعدادات الفريق قبل خوض أي مباراة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا الحالية.

وتحدث النادي الأهلي في خطابه عن الأمور التنظيمية التي تترتب على عملية إقامة المباراتين وقال أن مجلس الإدارة سيعمل على دراستها وسيتم مخاطبة الرابطة بها في وقت لاحق.

ومن الجدير بالذكر أن العاصمة السعودية مدينة الرياض قد احتضنت مباراة القمة في نهائي كأس مصر بين الأهلي والكريم التقليدي الزمالك للمرة الأولى في شهر مارس الماضي المباراة التي توج بها الأحمر بالكأس.

 

close