آخر المستجدات في قضية لاعب الأهلي والشيبي واستدعاء جديد للثنائي

كرة القدم عبارة عن لعبة تنافسية شريفة يتنافس فيها اللاعبين والفرق المختلفة، وتقوم الأندية بتهذيب اللاعبين والاهتمام بالناحية الأخلاقية لدى كل منهم، فضلا عن وجود لوائح وقوانين تحكم سير كرة القدم وتضع بعض من العقوبات المختلفة على اللاعبين والأندية.

آخر المستجدات في قضية لاعب الأهلي والشيبي واستدعاء جديد للثنائي

مستجدات أزمة الشيبي وحسين الشحات

إيهاب الكومي عضو اتحاد كرة القدم قد عمل على الكشف عن المستجدات التي تخص قضية حسين الشحات لاعب الأهلي المصري مع الشيبي لاعب نادي بيراميدز جاء ذلك عبر قناةETC حيث قال الكومي أنه في الاجتماع الأخير لاتحاد الكرة تمت مناقشة ملف قضية الشحات والشيبي لكونها موضوع من الموضوعات الجماهيرية.

وأضاف الكومي أنه ليس هناك داعي إلى اللجوء إلى المحاكم المدنية وفي القريب العاجل سيكون هناك بعض من الخطوات المتبعة لحل تلك المشكلة وسيتم استدعاء كل من اللاعبين من أجل التحقيق في اتحاد الكرة.

تفاصيل أزمة الشحات والشيبي

بعد انتهاء مباراة الأهلي ونادي بيراميدز اندلعت مشادة بين لاعب النادي الأهلي حسين الشحات ولاعب نادي بيراميدز محمد الشيبي وحرص لاعب الأهلي أن يصالح الشيبي والاعتذار له داخل أرضية الملعب، ولكن نادي بيراميدز تمسك بحق لاعبه وقرر تصعيد الأمر عن طريق تقديم شكوى رسمية ضد حسين الشحات إلى لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم.

كما أن النادي الأهلي برئاسة الخطيب قد وقع غرامة مالية كبرى ضد لاعبه حسين الشحات بسبب التصرف الذي صدر منه ضد محمد الشيبي لاعب الفريق المنافس، ورابطة الأندية قد أعلنت وقتها وقف حسين الشحات لمدة مباراتين بسبب سوء السلوم بعد انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز مع توقيع غرامة مالية 20,000 جنيه مصري، وتم تحويل الشكوى المقدمة من نادي بيراميدز إلى لجنة الانضباط ضد حسين الشحات بناء على ما أعلنت عنه الرابطة.

close