11 مباراة في 4 بطولات.. الهلال السعودي يتلقى ضربة قوية بشأن مدة غياب نجم الفريق بسبب الإصابة

تلقت جماهير الهلال السعودي، ضربة موجعة بعد تأكد غياب اللاعب الصربي ألكسندر ميتروفيتش نجم الفريق الأول لكرة القدم، مدة طويلة  عن المستطيل الأخضر تصل إلى 6 أسابيع تقريبا، بعد أن خضع اللاعب لعدد من الفحوصات الطبية اللازمة خلال الساعات الماضية على خلفية إصابته في مباراة الشباب في الجولة الماضية من الدوري السعودي.

11 مباراة في 4 بطولات.. الهلال السعودي يتلقى ضربة قوية بشأن مدة غياب نجم الفريق بسبب الإصابة
ضربة قوي للهلال السعودي

غياب اللاعب الصربي ألكسندر ميتروفيتش

وقال نادي الهلال في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إكس تويتر سابقا، أن الأشعة التي خضع لها اللاعب ميتروفيتش بينت تعرضه لإصابة قوية في العضلة الخلفية، مشيرة إلى أنه سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة من أجل تجهيزه إلى العودة للملاعب من جديد. 

وأوضح الهلال أن اللاعب ميتروفيتش صاحب الـ 29 عاما، يتوقع أن يغيب عن صفوف الفريق في 11 مواجهة حاسمة، بداية من مواجهة الأخدود اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة دوري روشن السعودي، كما يغيب عن 6 جولات في بطولة الدوري أمام كلا من “الأخدود، الخليج، الأهلي، الفتح، التعاون، الحزم”. 

كما يتوقع أن يغيب اللاعب عن مواجهة الهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي التي ستكون أمام النصر، وكذلك نهائي البطولة في حالة تأهله، وتأكد غياب ميرتوفيتش عن مواجهتي ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي بالإضافة إلى غيابه عن مباراة نصف نهائي كأس الملك أمام اتحاد جدة.

وأشار الهلال إلى أنه من المتوقع أن يعود اللاعب ميتروفيتش يوم 16 من شهر مايو المقبل، عندما يوجه الفريق نظيره النصر في الديربي ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة دوري روشن السعودي.

وكان اللاعب الصربي ألكسندر ميتروفيتش، نجم الهلال قد تعرض لإصابة قوية في مباراة الفريق أمام الشباب في الجولة الماضية من بطولة الدوري، حيث اضطر المدرب البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق لاستبداله عند الدقيقة الـ 35 ومشاركة اللاعب صالح الشهري، الذي سيعتمد عليه مع عبد الله الحمدان الفترة المقبلة لتعويض غياب النجم الصربي.

close