موسم انتقالات صيفية من نار.. احتراف نجم الأهلي في النادي البلجيكي

close

احتراف نجم الأهلي.. تشير بعض التقارير الصحفية، بأن مجلس الإدارة في النادي الأهلي طلب تحديد موعد للاجتماع مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك لمناقشة عدة أمور خاصة بموسم الانتقالات الصيفية، وعلى رأسها تحديد أسماء اللاعبين المتوقع رحيلهم في موسم الانتقالات إما بسبب تلقي النادي بعض العروض لاحتراف بعض اللاعبين في أندية أوروبية أو خليجية، أو بسبب رغبة الجهاز الفني في الاستغناء عن بعض اللاعبين.

احتراف نجم الأهلي.. عرض أوروبي للتعاقد مع نجم الأهلي

وأكدت بعض المصادر القوية داخل النادي الأهلي عن إمكانية احتراف نجم الأهلي حيث  تلقي اللاعب حمزة علاء حارس مرمي الفريق الأول عرضا رسميا من جانب نادي في الدوري البلجيكي من أجل ضمه لصفوف الفريق لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

ووفقا لتلك المصادر، فإنه على الرغم من أن عرض النادي البلجيكي يطلب خدمات اللاعب لموسم واحد فقط إلا أنه من جانب آخر يضم بندا يتيح لها شراء اللاعب بعد انتهاء الموسم مقابل مليون دولار.

لاعب الأهلي في الدوري البلجيكي

وتشير بعض الأخبار عن مصادر موثوقة داخل القلعة الحمراء بأن مجلس الإدارة بالنادي الأهلي قد أعطى موافقة مبدئية للاعب بخوض تجربة الاحتراف، ومما عزز ذلك القرار هو وجود مصطفى شوبير ومحمد الشناوي في ذلك المركز داخل النادي الأهلي، مما يعزز فرصة اللاعب في خوض تجربة جديدة  للاحتراف داخل الدوري البلجيكي المعروف بأنه من أفضل الدوريات الأوروبية.

وكان اللاعب  حمزة علاء قد تألق في الأونة الأخيرة بشكل ملفت للنظر خاصة مع مشاركته مع المنتخب الأوليمبي، ويتوقع الكثيرين استمرار مشاركة اللاعب بشكل أساسي مع المنتخب المصري الأوليمبي خلال أوليمبياد باريس 2024، ويعتقد أن تلك المشاركات ستكون الباب الأساسي الذي يسمح للاعب بالانتقال والاحتراف في أي نادي خارج مصر في حال استمراره للعب بذات المستوى المتقدم الذي لعب به في الفترة الأخيرة.