“هيبقوا اتنين مصرين في ليفربول” لاعب منتخب مصر يقترب من الانضمام لمحمد صلاح

close

وفقا لتقارير صحفية إنجليزية، دخل نادي ليفربول الإنجليزي سباقا من أجل ضم لاعب منتخب مصر، وهذا بعد ما وصل إليه الأخير من مستوى متقدم للغاية رفقة فريقه  الذي يلعب له خلال الموسم الحالي، وهو الأمر الذي جعله أحد المرشحين بقوة من أجل الانضمام لأحد أندية البريميرليج وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية القادم، وذلك مع اشتداد المنافسة من الكثير من الأندية الأخرى مثل توتنهام وآستون فيلا.

ليفربول يقترب من ضم لاعب منتخب مصر

كشفت بعض التقارير المنشورة في الصحف الإنجليزية عن نية نادي ليفربول التقدم رسميا بطلب من أجل ضم لاعب منتخب مصر ونجم نادي انتراخت الألماني، عمر مرموش، وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية القادم.

ووفقا لبعض المصادر المقربة من نادي ليفربول، فإن هناك مفاوضات جارية في الوقت الحالي لمعرفة طلبات نادي فرانكفورت من أجل التنازل عن لاعب جناح المنتخب المصري خلال الميركاتو الصيفي القادم، كما أكدت تلك المصادر رغبة نادي ليفربول الشديدة في ضم لاعب منتخب مصر لصفوفها.

كما أشارت بعض التقارير بأن نادي توتنهام أيضا لديه النية من أجل التقدم بعرض قوي لنادي انتراخت فرانكفورت لضم عمر مرموش لصفوفه، ويتوقع أن تكون قيمة العرض 30 مليون دولار.

مرموش يحلم باللعب في ليفربول

ومن جانبه، أعلن لاعب منتخب مصر عمر مرموش، رغبته في خوض تجربة الاحتراف بالدوري الإنجليزي البريميرليج في الفترة المقبلة.

حيث صرح في أحد اللقاءات التليفزيونية بأن اللعب في انجلترا هو حلم لأي لاعب كرة في الوقت الحالي وحلم شخصي له، وذلك لقوة المنافسة في الدوري الإنجليزي وكذلك الشعبية العالمية لذلك الدوري بين دوريات كرة القدم في كافة أنحاء العالم، والذي يجعل له مكانة كبرى بين كل الدوريات الأوروبية.