تحرك عاجل من الزمالك بشأن رمضان صبحي والتوقيت حاسم لمستقبله

close

في ظل التطورات الأخيرة المتعلقة بمستقبل رمضان صبحي، اللاعب البارز في صفوف نادي بيراميدز، أفاد مصدر مسؤول من داخل نادي الزمالك بأن النادي يولي اهتمامًا كبيرًا بضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقد جاء هذا الاهتمام على خلفية تقارير تشير إلى اقتراب صبحي من تجديد تعاقده مع بيراميدز، مما قد يعقد من مفاوضات الزمالك لضمه.

الزمالك يبدي استعداده لتلبية مطالب صبحي

كشف المصدر الزملكاوي أن رمضان صبحي كان قد رحب في وقت سابق بفكرة الانضمام إلى الزمالك، مشيرًا إلى وجود مفاوضات حول الراتب وشروط التعاقد، وعلى الرغم من ترحيب اللاعب، إلا أنه طلب تأجيل أي قرارات حاسمة حتى نهاية الموسم الجاري، مما يعطي مجالًا للزمالك لإعادة تقييم الموقف وربما تحسين العرض المقدم له.

خيارات أخرى على طاولة الزمالك

في سياق متصل، ألمح المصدر إلى أن الزمالك يدرس أيضًا خيارات أخرى لتعزيز خط هجوم الفريق، بما في ذلك إمكانية عودة أشرف بن شرقي، الذي سبق له تمثيل الفريق، ومع ذلك، يبدو أن المسألة المالية تظل العائق الأكبر أمام إتمام صفقات من هذا القبيل، خاصةً مع الراتب الكبير الذي يتقاضاه بن شرقي.

توقيت حاسم لمستقبل صبحي

ينتهي عقد رمضان صبحي مع بيراميدز بنهاية الموسم الجاري، مما يجعل الفترة الحالية حاسمة لتحديد مستقبله. وبينما يحق لصبحي التوقيع لأي نادٍ خلال الانتقالات الشتوية، تظل الأسابيع المقبلة حاسمة في تحديد ما إذا كان سيستمر مع بيراميدز أو يفتح صفحة جديدة مع الزمالك أو أي نادٍ آخر.

مع تزايد التكهنات حول مستقبل رمضان صبحي، يبقى موقف نادي الزمالك من التعاقد مع اللاعب محط أنظار الجميع، خصوصًا مع اقتراب موعد الانتقالات الصيفية وتحديد مصير اللاعب بشكل نهائي.