الأنضباط.. تحرك عاجل من الأهلي في أزمة حسين الشحات والشيبي

close

في خطوة جديدة بشأن الخلاف القائم بين حسين الشحات، لاعب الأهلي، ومحمد الشيبي، نجم بيراميدز، كشف الإعلامي محمد شبانة عن تحركات مجلس إدارة النادي الأهلي لحل الأزمة وفقًا لتصريحات تليفزيونية لشبانة، ينوي النادي الأهلي استدعاء الشيبي إلى لجنة الانضباط، في أعقاب تهديده باللجوء إلى الفيفا.

جلسة مرتقبة للنظر في القضية

حددت لجنة الانضباط يوم 18 أبريل المقبل موعدًا لعقد جلسة تنظر في تفاصيل القضية بين اللاعبين. شبانة أشار إلى أن الأهلي يعتزم التوجه إلى الفيفا نظرًا لوقوع الحادثة داخل ملعب كرة القدم، وعلى اتحاد الكرة القرار بشأن الأمر.

منع اللجوء إلى القضاء المدني

أكد شبانة أن لوائح الفيفا واتحاد الكرة تحظر اللجوء إلى القضاء المدني في مثل هذه الحالات، مما يجعل الأهلي يتجه إلى الفيفا لطلب التدخل. هذا الإجراء يأتي في إطار جهود النادي لحل النزاع بطريقة تحفظ حقوق لاعبه دون مخالفة القواعد.

في ضوء الأحداث الجارية، يستعد النادي الأهلي لتقديم شكواه إلى الفيفا بخصوص أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي، مع تحديد جلسة يوم 18 أبريل للنظر في القضية، يأتي هذا الإجراء في سياق التزام النادي بالقوانين واللوائح الدولية، مؤكدًا على عدم جواز معاقبة اللاعب مرتين أو اللجوء إلى القضاء المدني، مما يسلط الضوء على أهمية التحكيم الرياضي في حل النزاعات.