close

“بضغطة واحدة” رابط أرضية حجز موعد الفرض الإلكتروني 2024 في الجزائر

تم الإعلان من قبل الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد في الجزائر عن موعد إجراء الفرض الالكتروني الخاص بكل المستويات الدراسية من خلال الموقع الالكتروني الخاص بإجراء الفرض الالكتروني. والفرض الالكتروني هي اختبارات المراسلة عن بعد والذي تم فتحها في وقت سابق تحديدا في 15 فيفري 2024 لكل المستويات الدراسية، وعلى كل طالب الالتزام بإجراء الفرض الالكتروني بحسب الروزنامة التي أعلن عنها الديوان. أما عن رابط إجراء الفرض الالكتروني الخاص بكل مستوى دراسي تابع السطور القادمة.

“بضغطة واحدة” رابط أرضية حجز موعد الفرض الإلكتروني 2024 في الجزائر
الفرض الالكتروني

رابط الدخول لموقع إجراء الفرض الالكتروني للمراسلة

ينشغل الكثير من الطلاب في الجزائر بالحصول على رابط الدخول لموقع إجراء الفرض الالكتروني للمراسلة، الآن لا داعي للانشغال حيث يمكنك الوصول للرابط من هنا.

ومن أهم ما يميز الفرض الالكتروني كونه يمنح الطلاب الوقت الكافي فلا داعي للتسرع، حيث يمكن إجراء الفرض الالكتروني من دون حجز لمدة 40 يوم، كما أنه يكون في 4 مواد بدلا من 6.

كما يمكن للطالب تقسيم الإجراء حيث لا حاجة للالتزام به مرة واحدة، بمعنى أنه يمكن إجراء مادة واحدة اليوم ومن ثم تأجيل باقي المواد على فترات مختلفة أو حتى على أيام مختلفة حسب رغبة الطالب وتقديره.

روابط إجراء الفرض الالكتروني 2023 لجميع المستويات

الفرض الالكتروني الطور الثانوي

  • رابط الفرض الالكتروني للصف الأول الثانوي من هنا.
  • رابط الفرض الالكتروني للصف الثاني الثانوي من هنا.
  • رابط الفرض الالكتروني للصف الثالث الثانوي من هنا.

الفرض الالكتروني الطور المتوسط

  • الفرض الالكتروني السنة الأولى متوسط من هنا.
  • الفرض الالكتروني السنة الثانية متوسط من هنا.
  • الفرض الالكتروني السنة الثالثة متوسط من هنا.
  • الفرض الالكتروني السنة الرابعة متوسط من هنا.

أخيرا، نود التنوية على أنه يمكن لكل المستويات إجراء الفرض الالكتروني لكل المستويات من دون حجز مسبق باستثناء مستوى الرابعة متوسط وثالثة ثانوي بل يجب الحجز المسبق.