صلاح مش بس بيكسب من الكورة أعرف استثمارات صلاح التانية وأرباحها قد ايه

close

محمد صلاح، نجم ليفربول والكرة المصرية، لم يكتفِ بتحقيق النجاحات داخل المستطيل الأخضر فقط، بل تمكن من نقل مهاراته ورؤيته إلى عالم الأعمال، حيث أثبت جدارته في مجال الاستثمار العقاري وأدوات البناء، محققًا أرباحًا ضخمة تعكس ذكاءه وحنكته الاستثمارية، وبذلك يواصل صلاح ترسيخ مكانته كأحد أبرز الشخصيات الرياضية التي تجسد نموذجًا للنجاح المتعدد الأوجه.

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن نجاح اللاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، في تحقيق أرباح مالية كبيرة من خلال شركته “Salah UK Commercial”، المؤسسة في عام 2021. تُظهر الوثائق المالية للشركة أنها سجلت أرباحًا بعد الضرائب تزيد عن 5.4 مليون جنيه إسترليني.

وفقًا للتقارير، استطاع صلاح جمع ثروة تقدر بـ27 مليون جنيه إسترليني خلال ثلاث سنوات فقط من خلال الاستثمارات العقارية وصفقات أدوات البناء. هذه الخطوة تأتي موازية لما قام به روبي فاولر، النجم السابق لليفربول، الذي عرف بتوجهاته الاستثمارية في العقارات.

أضافت الصحيفة أن صلاح حصل على 11 مليون جنيه إسترليني في سبتمبر الماضي من خلال استثماراته الخاصة والمشاركات الإعلانية إضافةً إلى عقود رعاية متفرقة.

كرويًا، يستمر محمد صلاح في سعيه لإضافة المزيد من الألقاب إلى سجله مع ليفربول، خاصة بعد تحقيق كأس الرابطة الإنجليزية، وهو يأمل في الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الأوروبي في الموسم الجاري.

في مسيرته، يلهم الأجيال القادمة، ليس فقط كرياضي متميز يسعى خلف الألقاب والإنجازات داخل الملعب، بل كشخصية قادرة على التنويع في مصادر دخلها واستثمار ذكائها وشهرتها بطريقة تعود عليها بالنفع وتسهم في بناء مستقبل مالي مستدام، مثال يحتذى به في السعي وراء النجاح بكل أبعاده، داخل الملعب وخارجه.