الحق نفسك الدهب بيرفع.. سعر جرام الدهب اليوم الجمعة 29 مارس في الطالع شوي كل جرام عامل كام

close

شهدت أسعار الذهب قفزة تاريخية اليوم الجمعة 29 مارس 2024، حيث اخترقت أوقية الذهب حاجز 2222 دولارًا أمريكيًا، محققةً أعلى مستوى لها منذ 8 مارس، ووصلت إلى 2232 دولارًا، وتسبب هذا الارتفاع العالمي في ارتفاع أسعار الذهب في مصر، حيث ارتفع سعر جرام عيار 21 (الأكثر تداولًا) 15 جنيهًا ليصل إلى 3095 جنيهًا.

نصائح للمقبلين على الزواج والمستثمرين

يُعدّ الذهب ملاذًا آمنًا ضد التقلبات الاقتصادية والتضخم، لذلك يميل المستثمرون إلى شرائه في الأزمات. ونظرًا للظروف الاقتصادية العالمية الحالية، يُتوقع أن يستمر الطلب على الذهب في الارتفاع، مما قد يؤدي إلى ارتفاع الأسعار بشكل أكبر في المستقبل، هذا وننشر لك نصائح للمقبلين علي شراء الذهب كالأتي:

  • نصحت شعبة الذهب الشباب المقبلين على الزواج بضرورة الإسراع في شراء الذهب في الوقت الحالي، قبل حلول عيد الفطر المبارك، حيث يتوقع ارتفاع الأسعار بشكل كبير.
  • وجهت شعبة الذهب نصيحة للمستثمرين والمواطنين الراغبين في بيع الذهب في الوقت الحالي، بضرورة التريث وعدم البيع والانتظار حتى حلول عيد الفطر المبارك.

أسعار أعيرة الذهب اليوم

  • عيار 24: 3537 جنيهًا.
  • عيار 21: 3095 جنيهًا.
  • عيار 18: 2653 جنيهًا.
  • عيار 14: 2064 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب اليوم

ارتفع سعر الجنيه الذهب ليسجل مستوى 24760 جنيهًا، ويختلف سعر الجنيه الذهب من تاجر لآخر مع اختلاف قيمة المصنعية.

ختامًا، مع ارتفاع أسعار الذهب عالميًا ومحليًا، ينصح بشراء الذهب في الوقت الحالي، خاصةً للمقبلين على الزواج، وذلك قبل حلول عيد الفطر المبارك، حيث يتوقع ارتفاع الأسعار بشكل كبير. على الجانب الآخر، ينصح المستثمرين الراغبين في بيع الذهب بالتريث والانتظار حتى حلول عيد الفطر أيضًا. ونُذكركم بضرورة متابعة أخبار أسعار الذهب بشكل منتظم، ومقارنة أسعار صرف الدولار في مختلف البنوك قبل شرائه، مع الحرص على شراء الذهب من مصادر موثوقة.