سوق المستعمل في النازل.. 3 سيارات أتوماتيك موديلات حديثة وبسعر ميتعداش نصف مليون

close

الأسابيع الأخيرة في سوق السيارات المصري شهدت تراجعاً كبيراً في أسعار العديد من السيارات الجديدة، حيث تجاوزت نسب التخفيضات النصف مليون جنيه. هذا التراجع أحدث حالة من الارتباك في السوق، وكان له تأثير مباشر وكبير على أسعار السيارات المستعملة، التي شهدت هي الأخرى تراجعاً ملحوظاً في الأيام الأخيرة، عقب هذه التغيرات، بدأ العديد من العملاء في البحث عن سيارات بمواصفات محددة، أهمها أن تكون مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي وأن لا يتجاوز سعرها نصف مليون جنيه.

سيارات مستعملة اوتوماتيك تحت نص مليون

لادا جرانتا

لادا جرانتا موديل 2020، التي تأتي بناقل حركة أوتوماتيكي، تُباع حالياً عبر منصات بيع السيارات المستعملة بمتوسط سعري يبلغ 480 ألف جنيه. الحالة الفنية للسيارة تلعب دوراً رئيسياً في تحديد السعر النهائي لها.

سعر لادا جرانتا 2020
سعر لادا جرانتا 2020

بروتون ساجا

بروتون ساجا موديل 2020، مع ناقل حركة أوتوماتيكي، متوفرة في السوق المستعمل بمتوسط سعر يصل إلى 460 ألف جنيه. كما هو الحال مع غيرها، تتأثر أسعارها بالحالة الفنية ومقدار ما قطعته من كيلومترات.

بروتون ساجا موديل 2020
بروتون ساجا موديل 2020

نيسان صني

نيسان صني موديل 2017 يمكن العثور عليها في السوق بمتوسط سعر 450 ألف جنيه. السعر يعتمد بشكل كبير على الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات التي تحتويها السيارة.

نيسان صني موديل 2017
نيسان صني موديل 2017

في ظل التقلبات الحالية بسوق السيارات المصري، يجد العديد من العملاء فرصة ذهبية لاقتناء سيارات بأسعار تنافسية لم يسبق لها مثيل سواء كانت جديدة أو مستعملة، الخيارات متعددة ومغرية لكل من يبحث عن صفقة جيدة، تُظهر هذه التراجعات أهمية التأني والبحث الدقيق عند التخطيط لشراء سيارة، فالسوق دائماً ما يقدم فرصاً قد لا تتكرر.