التيبو خلاص زمانها راح.. ضربة قاضية للفيات التيبو بعد انخفاض الزيرو شوف سعرها وصل كام

close

تواصل أسعار السيارات الجديدة “الزيرو” في السوق المصري تراجعها للأسبوع الثاني على التوالي، بعد موجة من الزيادات التي استمرت لأكثر من عامين، هذا التراجع أثر بشكل كبير على أسعار السيارات المستعملة، التي شهدت ارتفاعات غير مسبوقة مؤخرًا وفي هذا المقال سوف نعرض لكم تفاصيل انخفاض الفيات التيبو في السوق وأسعارها في المستعمل.

فيات تيبو كسر الزيرو تشهد تراجعًا كبيرًا في الأسعار

من بين الطرازات التي شهدت تراجعًا ملحوظًا في الأسعار فيات تيبو كسر الزيرو، حيث تقدم الآن بأسعار رسمية تبدأ من مليون و50 ألف جنيه للفئة الأولى، ومليون و225 ألف جنيه للفئة الثانية، على منصات بيع السيارات المستعملة، أصبحت فيات تيبو موديل 2022 كسر الزيرو تُقدم بمتوسط سعر 950 ألف جنيه، مقارنة بمتوسط مليون و300 ألف جنيه في الأشهر القليلة الماضية.

صالون فيات تيبو
صالون فيات تيبو

مواصفات فيات تيبو

محرك فيات تيبو

تأتي فيات تيبو بمحرك سعة 1600 سي سي، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 نقلات، يولد قوة 110 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 152 نيوتن متر، تتسارع السيارة من الثبات إلى 100 كم/س في غضون 11.2 ثانية، وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 192 كم/س، مع استهلاك وقود يبلغ 6.3 لتر لكل 100 كم.

أبعاد فيات تيبو

تأتي فيات تيبو بطول 4533 مم، وعرض 1792 مم، وارتفاع عن الأرض 1497 مم. توفر السيارة مساحة تخزين خلفية تبلغ 520 لتر، وتقدم بعجلات رياضية قياس 16 و17 بوصة.

مميزات فيات تيبو

تتميز التيبو بالعديد من مميزات الأمان التي تجعلها سيارة محبوبة من العديد من فئات المجتمع ومن هذه الأمكانيات:

  • مزودة بـ 6 وسائد وستائر هوائية
  • نظام الثبات الإلكتروني ESP
  • بالإضافة إلى الفرامل المانعة للانغلاق ABS
  • نظام التوزيع الإلكتروني للفرامل EBD
  • نظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات
  • حساسات ركن خلفية مع كاميرا للمساعدة على الركن.
فيات تيبو
فيات تيبو

كماليات فيات تيبو

تقدم فيات تيبو بمجموعة من الكماليات تشمل شاشة وسطية تعمل باللمس قياس 8 بوصة يمكن ربطها بالهواتف الذكية، مكيف هواء أوتوماتيكي، خاصية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية، فتح وغلق السيارة بدون مفتاح، وزر لتشغيل السيارة بدون مفتاح.

سعر سيارة فيات تيبو 2024 في مصر

  • سعر الفئة الأولى من السيارة هو مليون و350 ألف جنيه بعد تراجعها عن مليون و50 ألف جنيه.
  • سعر الفئة الثانية هو مليون و550 ألف جنيه بعد تراجعها عن مليون و225 ألف جنيه.