“نزلت 590 ألف في شهر” تعرف سعر توريس KGM بعد الانخفاض الثاني خلال مارس 2024

close

شهد الأسبوع الجاري تراجعات كبيرة في أسعار السيارات بالسوق المحلية، وذلك عقب الانهيار الكبير لأسعار الدولار في السوق السوداء، نتيجة لقرارات البنك المركزي الأخيرة الخاصة بتحرير سعر الصرف. كما أثرت صفقة رأس الحكمة بشكل ملحوظ على هذه التغيرات السعرية.

إعلان مفاجئ تخفيض جديد لطرازات توريس

في هذا السياق، فجرت اليوم شركة عربيات إيجيبت، وكيل سيارات KGM الكورية، مفاجأة بإعلانها عن تخفيض جديد لأسعار طرازات توريس خلال شهر مارس الحالي، ووصل إجمالي التخفيضات على سيارات توريس في شهر مارس إلى 590 ألف ليرة، مما يشعل المنافسة في سوق السيارات بمصر بشكل كبير، تشمل التخفيضات، التي تستمر لفترة محدودة، سيارات KGM الكورية من طراز توريس بكل فئاتها، التي تتميز بتصميمها الأنيق والرياضي ومواصفاتها التقنية عالية الجودة، مما يجعلها خياراً مفضلاً لدى عشاق السيارات في مصر.

توريس 2024 من الداخل
توريس 2024 من الداخل

أكد أحمد أبو خف، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة عربيات إيجيبت، وكيل KGM الكورية في مصر: “نسعى للتسهيل على عملائنا الحاليين والجدد من خلال تقديم عروض تنافسية ومغرية للمساهمة في توفير فرص شراء ميسرة وذلك لفترة محدودة وأيضاً ليتمتع العميل بقيادة ورفاهية متميزة في فئات سيارات KGM “توريس”.”

مواصفات توريس KGM

تتميز سيارات توريس الكورية بفئاتها الأربعة بتصميم فريد، واستهلاك اقتصادي للوقود، ومجموعة من الكماليات المتميزة، مع توافر أنظمة أمان وسلامة فائقة. كما تتميز سيارات KGM بالاعتمادية والقوة والتصميم الفريد،وتطرح عربيات إيجيبت السيارات بضمان يصل إلى 100,000 كيلومتر أو 5 سنوات، أيهما أقرب، وكانت عربيات إيجيبت أول وكيل سيارات يعلن رسمياً عن تخفيض أسعار السيارات في مصر بعد تغيير العلامة التجارية من سانج يونج الكورية إلى KGM.

توريس 2024
توريس 2024

خصائص محرك سيارات توريس KGM وتجهيزاتها

تعتمد سيارة توريس على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر تيربو، ينتج قوة قدرها 163 حصان مع عزم أقصى للدوران 280 نيوتن/متر، متل بناقل حركة سداسي السرعات.

زودت توريس بمجموعة من التجهيزات ووسائل الأمان ومن أبرزها وسائد وستائر هوائية، فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إلكتروني للفرامل EBD، برنامج الثبات الإلكتروني ESP، ومثبت سرعة، نظام مراقبة ضغط الهواء للإطارات TPMS، نظام مراقبة النقاط العمياء.

تقدم توريس بباقة من التجهيزات في الشكل الخارجي ومنها مصابيح أمامية وخلفية LED، مصابيح ضباب أمامية LED، طي المرايات الجانبية كهربائيًا مع تزويدها بإشارات، حساسات ركن أمامية وخلفية وكاميرا خلفية، زجاج معتم، وفتحة سقف، إمكانية فتح وغلق باب الشنطة الخلفية عن بعد.

كما تقدم السيارة ببعض التجهيزات والمواصفات في المقصورة الداخلية، ومنها إمكانية الدخول بدون مفتاح، زر تشغيل/إيقاف المحرك، مقاعد كهرباء، خاصية تبريد وتدفئة للمقاعد، إضافة إلى شاشة رقمية للعدادات مقاس 12.5 بوصة، وشاشة وسائط لعرض البيانات 9 بوصة، وغيرها.