“بشرى سارة” مواعيد صرف راتب شهر رمضان 1445 بالسعودية.. وزارة المالية توضح

close

يتساءل العديد من المواطنين عن مواعيد صرف راتب شهر رمضان 1445 بالسعودية لكافة المواطنين بالقطاع العام والخاص من أجل شراء كافة احتياجاتهم الأساسية، ولهذا قامت وزارة المالية بالسعودية بالإعلان عن مواعيد صرفها خلال الأيام الحالية، كما أننا سنوضح أيضًا كيفية الاستعلام عن هذه الرواتب من خلال منصة اعتماد، وكما نتناول ماورد بشأن ماتم تداوله بشأن الزيادات في تلك الرواتب.

 مواعيد صرف راتب شهر رمضان 1445

أعلنت وزارة المالية سابقا عن مواعيد صرف راتب شهررمضان 1445 لكافة العاملين والموظفين بالقطاعين الحكومي والخاص تبعا للتقويم الميلادي حيث يبدأ من تاريخ 27 من كل شهر، ومن المقرر صرفه خلال شهر رمضان يوم 27 مارس الحالي، ولكن هذا الموعد قد يتغير إذا تزامن مع عطلات رسمية مثل يومي الجمعة والسبت.

وفي المقابل أكدت وزارة المالية بالمملكة العربية السعودية على عدم صرف أي فروقات تتعلق بزيادة الرواتب، وأن كل ماتم تداوله بشأن هذه الزيادات يعد إشاعات، وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية للذين قاموا بتروجيها بين المواطنين، وسيتم أيضا صرف الرواتب في الموعد المعلن عنه سابقا.

كيفية الاستعلام عن راتب شهر رمضان 1445

ينبغي أن نشير أيضا إلى أن المملكة بذلت قصارى جهدها حيث حولت كافة خدماتها إلى خدمات رقمية إلكترونية في كافة القطاعات، ومن هذه الخدمات إمكانية الاستعلام عن راتب شهر رمضان 1445 من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الولوج إلى منصة اعتماد.
  • قم أيضا بتسجيل الدخول إلى منصة اعتماد من خلال إدخال بيانات النفاذ الوطني.
  • اختر بعد ذلك الاستعلام عن الراتب من خلال أيقونة الخدمات الإلكترونية.
  • أدخل بعد ذلك رقم الهوية الوطنية.
  • اضغط أخيرا على الاستعلام.

ومن خلال الخطوات السابقة يمكنك الحصول على كافة المعلومات الخاصة براتب شهر رمضان خلال العام الحالي.