المواجهة المرتقبة.. موعد مباراة المغرب وأوكرانيا في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة Morocco vs Ukraine

يترقب الكثير من عشاق وجماهير كرة القدم موعد مباراة المغرب وأوكرانيا، ونرصد في هذا السياق الكثير من عمليات البحث الرائجة عبر “جوجل” والمواقع الرياضية الإلكترونية من أجل متابعة المواجهة المرتقبة بين منتخبي المغرب وأوكرانيا في بطولة أولمبياد 2024 المقامة في العاصمة الفرنسية باريس، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات، والجدير بالذكر أن المنتخب المغربي قدم مباراة رائعة خلال الجولة الأولى أمام منتخب الأرجنتين، والتي انتهت بالتعادل بصعوبة بنتيجة هدفين لكلا المنتخبين خلال الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، ويشارك في المجموعة الثانية من البطولة (المغرب، الأرجنتين، العراق، أوكرانيا)، ووفقًا لذلك نستعرض من خلال موضوعنا المزيد من التفاصيل عبر السطور التالية.

المواجهة المرتقبة.. موعد مباراة المغرب وأوكرانيا في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة Morocco vs Ukraine
موعد مباراة المغرب وأوكرانيا

موعد مباراة المغرب وأوكرانيا

يستضيف ملعب جيوفروي مباراة المغرب وأوكرانيا اليوم السبت 27 يوليو 2024، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة أولمبياد باريس 2024، ومن المقرر أن تنطلق المواجهة المرتقبة بين المنتخبين في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مصر والسعودية، والساعة السابعة مساءًا بتوقيت الإمارات.

ويستعد أسوط الأطلس لاستكمال مشوارهم خلال بطولة أولمبياد 2024 المقامة في العاصمة الفرنسية باريس، ويأملون خلال هذه المواجهة لتحقيق نتائج إيجابية للتقدم خلال الأدوار القادمة من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وأوكرانيا

تذاع مباراة المغرب وأوكرانيا من خلال شبكة قنوات “بي إن سبورت” القطرية الرياضية اليوم السبت 27 يوليو 2024، والتي تنقلها على الهواء مباشرة شاشة قناة beIN Sports 1 HD، إلى جانب نقلها أيضًا عبر القناة المفتوحة، ويصحبنا في التعليق على أحداث المباراة المرتقبة المعلق الرياضي “جواد بدة”.

كما تنقلها أيضًا على الهواء مباشرة شاشة قناة الرياضية المغربية، والتي حصلت على حقوق النقل الحصري للمباراة في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة أولمبياد باريس 2024.

close