تشكيل المصري المتوقع لملاقاة الأهلي في الدوري المصري لكرة القدم

يواجه الفريق الأول لكرة القدم لنادي المصري البورسعيدي نظيره فريق النادي الأهلي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت مصر والسعودية، وذلك ضمن مؤجلات الجولة 18 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث سيقام اللقاء على استاد برج العرب بالإسكندرية، ويتنافس الأهلي على قمة ترتيب جدول الدوري بعد أن احتل المركز الثاني برصيد 66 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن بيراميدز المتصدر بـ 68 نقطة. فيما يقع المصري البورسعيدي في المركز الثالث برصيد 52 نقطة بفارق كبير عن الوصافة. وقد حقق النادي الأهلي في الدور الأول فوزًا عريضًا على نظيره المصري برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما في 19 سبتمبر من العام الماضي على استاد الدفاع الجوي.

تشكيل المصري المتوقع لملاقاة الأهلي في الدوري المصري لكرة القدم
تشكيل المصري المتوقع لملاقاة الأهلي في الدوري المصري لكرة القدم

غيابات مؤثرة للنادي المصري قبل لقاء الأهلي في الدوري

يغيب عن صفوف نادي المصري 6 لاعبين مؤثرين، إذ يفتقد علي ماهر، المدير الفني للمصري، خدمات الثنائي الجزائري عبد الرحيم دغموم وغلاس قناوي بسبب تواجدهما في الجزائر لإنهاء إجراءات الخدمة العسكرية. كما يغيب في الفترة الأخيرة عن الفريق الثنائي محمد طارق وأحمد عيد للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس. وأضيف إلى هذه القائمة الثنائي كريم العراقي وإمادو باه بعدما حصل كلاهما على الإنذار الثالث في مواجهة المقاولون العرب الماضية ليغيبا عن المواجهة للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

تشكيل المصري المتوقع للقاء الأهلي في الدوري

وقد حدد الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة المدير الفني علي ماهر ملامح التشكيل المتوقع للنادي المصري البورسعيدي لمواجهة الأهلي في مؤجلات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. وجاء التشكيل المتوقع كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمود جاد
  • خط الدفاع: عمرو سعداوي، محمد دبش، عمرو موسى، يوسف الجوهري
  • خط الوسط: محمود حمادة، معتز زدام، محمد الشامي، سمير فكري
  • خط الهجوم: ميدو جابر، فخر الدين بن يوسف
close