تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والمصري قبل لقائهما المرتقب في الدوري المصري

يستقبل ملعب استاد الجيش ببرج العرب اللقاء المرتقب بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره نادي المصري البورسعيدي، وذلك مساء غدٍ الجمعة، 26 من شهر يوليو الجاري، في إطار الجولة الثامنة عشر المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، ويحتل الأهلي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 66 نقطة جمعها من 26 مباراة خاضها، حيث فاز في 21 مباراة وحسم التعادل في ثلاث مباريات وخسر في مواجهتين، وسجل لاعبوه 60 هدفًا وتلقت شباكه 23 هدفًا. أما نادي المصري البورسعيدي، فيحتل المركز الثالث برصيد 52 نقطة من 30 مباراة خاضها، حيث فاز في 15 مباراة وتعادل في سبع مباريات وخسر في ثماني مواجهات، وأحرز لاعوه 39 هدفًا وتلقت شباكه 36 هدفًا.

تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والمصري قبل لقائهما المرتقب في الدوري المصري
تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والمصري قبل لقائهما المرتقب في الدوري المصري

تاريخ مواجهات الأهلي والمصري البورسعيدي

تعد مباراة غدٍ الجمعة هي المباراة رقم 127 في تاريخ مواجهات الفريقين. فقد التقى الأهلي مع المصري البورسعيدي في 126 مباراة سابقة، حيث تشير نتائجها إلى تفوق المارد الأحمر، حيث حقق النادي الأهلي الفوز في 70 مباراة مقابل 20 انتصارًا لصالح المصري البورسعيدي، بينما حسم التعادل بين الفريقين في 36 مباراة. وسجل لاعبو النادي الأهلي في شباك المصري 180 هدفًا، فيما سجل لاعبو الفريق البورسعيدي في شباك الأهلي 92 هدفًا. كما يجدر بالذكر أن لقاء الذهاب في الدور الأول الذي جمع بين النادي الأهلي والمصري انتهى بفوز الأهلي برباعية نظيفة.

حكام مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

وقد أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن حكام لقاء الأهلي والمصري في الدوري المصري لكرة القدم والمقرر إقامته غدًا الجمعة. حيث يدير المباراة الحكم الفرنسي بينوا باستين، ويعاونه طاقم تحكيم فرنسي بالكامل، ويتكون طاقم تحكيم المباراة من:

  • حكم الساحة:  بينوا باستين
  • حكم مساعد أول: هشام زككراني
  • حكم مساعد ثاني:  أوريلان بيرثوميو
  • حكم رابع: تيوماس ليونارد
  • حكم فيديو: باستيان ديشيبي
  • مساعد حكم فيديو: رومان ليسروج
close