تفاصيل وفاة مشاري بن خالد السبيعي بعد سماعه خبر وفاة أسرته

في حادث مؤسف توفي طالب في جامعة الملك سعود بعد أن تلقى خبر وفاة ثمانية من أفراد أسرته في حادث مروري، في الأسطر القادمة سوف نتناول معكم التفاصيل، لذا يرجي متابعتنا.

تفاصيل وفاة مشاري بن خالد السبيعي بعد سماعه خبر وفاة أسرته
وفاة مشاري بن خالد السبيعي

وفاة مشاري بن خالد السبيعي بعد سماعه خبر وفاة أسرته

علم مشاري بن خالد السبيعي بأن أسرته تعرضت لحادث مروري أسفر عن وفاة أحد إخوته، ثم تلقى خبر وفاة أخيه الآخر، وبسبب المصيبة الكبيرة، انتقل مشاري إلى رحمة الله قبل أن يتلقى خبر وفاة باقي أفراد أسرته، رحمهم الله جميعا، وقد تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي معلومات عن وفاة مشاري بن خالد السبيعي، طالب في جامعة الملك سعود، وتوالت التعليقات التي تضمنت الدعاء له بالرحمة والمغفرة، وحسب منصة “مرشد”، توفي الطالب الجامعي بعد علمه بوفاة أحد أفراد أسرته بسبب إصابتهم في الحادث.

بتاريخ 22 يوليو الجاري، نشر السبيعي تغريدة عبر إكس قبل وفاته، قال فيها:

اهلي كلهم جاهم حادن ، اخوي اللي في عمري توفى ، الباقيين كلهم في العناية بين الحياة والموت يدي ترجف من الروعه دعواتكم تكفىن”.

في نفس اليوم، تم الإعلان عن وفاة شقيقه، وفي اليوم التالي، تم نقله إلى غرفة العناية المركزة بعد معرفته بوفاة 8 أفراد من عائلته في حادث سير مروع، ثم نشر تغريدة تفيد بذلك، حتى تم الإعلان عن وفاته يوم أمس الثلاثاء 23 يوليو 2024.

وفاة مشاري بن خالد السبيعي
وفاة مشاري بن خالد السبيعي

من هو مشاري بن خالد السبيعي؟

هو طالب سعودي يدرس في جامعة الملك سعود، بعد إعلان خبر وفاته، قامت جامعة الملك سعود بنشر بيان على صفحاتها الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي، ناعيةً الطالب الراحل وعائلته.

close