تعرف على مواصفات وسعر هاتف شاومي Mix Flip القابل للطي .. أحدث إصدار من شركة شاومي

تستعد شركة شاومي للهواتف الذكية لإطلاق هاتفها الجديد القابل للطي “Mix Flip” في الأسواق العالمية بعد أن قامت الشركة بطرحه في الصين مطلع شهر يوليو الجاري. وكشفت تسريبات جديدة على منصة إكس عن تفاصيل إضافية حول الهاتف الذي سيتم طرحه في الأسواق، حيث سيأتي بنسختين لونيتين هما الأسود والذهبي الوردي بينما يتوفر في الأسواق الصينية بثلاثة ألوان مختلفة.

تعرف على مواصفات وسعر هاتف شاومي Mix Flip القابل للطي .. أحدث إصدار من شركة شاومي
تعرف على مواصفات وسعر هاتف شاومي Mix Flip القابل للطي .. أحدث إصدار من شركة شاومي

مواصفات العرض في هاتف شاومي Mix Flip القابل للطي

يتميز هاتف شاومي Mix Flip بشاشة خارجية كبيرة بمقاس 4.01 بوصة وهي الأكبر في فئتها بمعدل تحديث 120 هرتز ودقة 1.5K مع سطوع يصل إلى 3000 شمعة، والشاشة الداخلية للهاتف تأتي بنفس المواصفات بحجم 6.86 بوصة.

هاتف شاومي Mix Flip

مواصفات المعالج والذاكرة و الكاميرا في هاتف شاومي Mix Flip القابل للطي

أما عن معالج جهاز شاومي Mix Flip، فإن الهاتف مزود بمعالج سناب دراجون 8 الجيل الثالث وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت بالإضافة إلى مساحة تخزين تصل حتى واحد تيرابايت.

وفيما يتعلق بالكاميرا، فإن الهاتف يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة من لايكا تتضمن مستشعرًا رئيسيًا بدقة 50 ميجابكسل مع تثبيت بصري ومستشعر تقريب بنفس الدقة، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

مميزات هاتف شاومي Mix Flip

بطارية جهاز شاومي Mix Flip القابل للطي

أما بالنسبة لبطارية جهاز شاومي Mix Flip القابل للطي، فهي تأتي بسعة 4780 مللي أمبير في الساعة وتدعم الشحن السريع بقوة 67 وات. وتشير التسريبات إلى أن الهاتف سيصل إلى الاتحاد الأوروبي وشرق وجنوب شرق آسيا قريبًا.

سعر هاتف شاومي Mix Flip القابل للطي

أما عن سعر جهاز شاومي Mix Flip القابل للطي، فمن المتوقع أن يتوفر بسعر حوالي 999 دولار، مما يجعله أقل بنحو 100 دولار من منافسه الرئيسي سامسونج Galaxy Z Flip 6، ويعود الفارق السعري إلى غياب ميزة الشحن اللاسلكي واستخدام منفذ 2.0 يو إس بي التقليدي.

 

close