Kuruluş Osman 6. Sezon Fragmanı.. موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس والقنوات الناقلة

يعتبر مسلسل المؤسس عثمان والمعروف أيضا باسم “Kuruluş Osman” أو “قيامة عثمان” من الدراما التاريخية التركية، يروي المسلسل فترة الدولة العثمانية في العصر العثماني، ويركز بشكل أساسي على قصة الغازي عثمان بن أرطغرل. بدأ عرض المسلسل في عام 2019، ومنذ ذلك الوقت حاز المسلسل على شعبية غير مسبوقة في تركيا والعالم العربي والإسلامي بشكل عام، تم إنتاج خمسة أجزاء كاملة وعرضها على العديد من القنوات التركية والعربية. المسلسل من إنتاج محمد بوزداغ وإخراج متين جوناي، في الأسطر القادمة سوف نتناول معكم موعد عرض الموسم السادس وترددات القنوات الناقلة للمسلسل وكافة التفاصيل، لذا يرجي متابعتنا.

Kuruluş Osman 6. Sezon Fragmanı.. موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس والقنوات الناقلة
موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس

أعلنت شركة الإنتاج المسؤولة عن مسلسل “المؤسس عثمان” عن الموعد النهائي لعرض الموسم السادس من العمل، ومن المتوقع أن يبدأ بث الموسم السادس في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر، على أن يكون الموعد النهائي لبداية العرض هو السابع من أكتوبر القادم كحد أقصى، بدأ فريق العمل بكتابة سيناريو الموسم السادس من مسلسل “المؤسس عثمان”، وسيشهد هذا الموسم مغادرة الممثل الذي يؤدي دور السيد جيركوتاي من الفريق، وكذلك سينفصل الممثل بيرك أرشير، الذي يجسد شخصية السيد كونور، عن المسلسل ولن يشارك في الموسم القادم أيضاً.

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

تعتبر قناة الفجر الجزائرية القناة الأساسية في الوطن العربي التي تقوم ببث الأحداث والمجريات للمسلسل التاريخي التركي “المؤسس عثمان” ، كما تعتبر قناة atv التركية القناة الأساسية والناقل الحصري للمسلسل، وهي المالكة الرئيسية لحقوق عرضه، وتعتبر قناة اليرموك الأردنية واحدة من القنوات التي تبث هذا المسلسل ونتناول معكم الترددات في الجدول الآتي:

القناة القمر الصناعي معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز الاستقطاب التردد
قناة الفجر الجزائرية نايل سات 3/4 27500 أفقي 12645
قناة atv التركية عرب سات 2/3 27500 عمودي 12692
قناة اليرموك الأردنية نايل سات 3/4 27500 عمودي 12687

أبطال مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس

يضم الموسم السادس من مسلسل “المؤسس عثمان” مجموعة متميزة من نجوم الدراما التركية، ومن بينهم

  • جلال آل.
  • نور الدين سونماز.
  • إيمره باسالاكغ.
  • عائشة جول جوناي.
  • راغب سافاش.
  • ديدام بالشين.
  • بوراك أوزجيفيت.
close