توقعات ليلى عبداللطيف بعد العطل العالمي.. أخبار سعيدة في عالم الطب واكتشافات تقنية جديدة

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي اسم ليلى عبداللطيف بكثرة، بعد العطل العالمي الذي ضرب شركة “مايكروسوفت” مؤخرًا مما تسبب في تعطيل حركة الطيران في العديد من الدول، وذلك لكونها قد توقعت بحدوث مشكلة في شبكة الإنترنت على مستوى العالم، مما دفع الكثيرين إلى تداول توقعاتها القديمة واللاحقة، خاصة وأن لها العديد من التوقعات التي أحدثت جدلًا كبيرًا بعضها تصيب وبعضها يخطئ، لذا نرصد لكم بعض توقعاتها، مع الإشارة إلى ضرورة عدم تصديقها لأنها أثبتت عدم صحتها في الكثير من الأحيان وخاصة مع فوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا 2024 والذي جاء مخالفًا لتوقعاتها التي رجحت فوز الترجي بالبطولة.

توقعات ليلى عبداللطيف بعد العطل العالمي.. أخبار سعيدة في عالم الطب واكتشافات تقنية جديدة
توقعات ليلى عبداللطيف بعد العطل العالمي.. أخبار سعيدة في عالم الطب واكتشافات تقنية جديدة

أخبار سعيدة في عالم الطب خلال 2024

وخلال توقعاتها للعام الجاري 2024، كشفت ليلى عبداللطيف عن أن العالم سيضع يده على اكتشاف ثوري في عالم الطب، ويتمثل الاكتشاف في توفير مصل مضاد يعمل على جميع أنواع الفيروسات التي قد تصيب البشر حتى مرض “السرطان” سيكون المصل فعالًا ضده، وذلك بدون ترك أي آثار جانبية على المريض بعد تناول المصل.

اكتشافات تكنولوجية جديدة

ولفتت ليلى عبداللطيف، إلى أن التكنولوجيا ستشهد رواجًا في العام الجاري 2024، حيث سيصل العلماء إلى ذروة الاكتشافات التكنولوجية بشكل يجعلهم يصلون إلى الفضاء بشكل أكبر من الوقت الحالي، موضحًا إلى أن الفضاء سيكون أكبر من الوقت الجاري، بشكل يجعلنا ننتظر اكتشافات وتقنيات جديدة.

تحديات أمنية تواجه القطاع المصرفي

أشارت ليلى، إلى أن هناك تحديًا أمنيًا خطيرًا سيواجه القطاع المصرفي، بشكل يدفع الإنتربول إلى التدخل للتحقيق في الأمر، لافتة إلى أن جهود الخارجين هن القانون ستفشل أمام الإنتربول، بشكل يحمي القطاع المصرفي من الوقوع في الشباك التي نصبها المجرمين.

جدير بالذكر، أن ليلى عبداللطيف تحدث جدلًا في الشارع العربي بين الحين والآخر، ولكن يجب عدم تصديقها، لأن توقعاتها لا تكون صحيحة دائمًا.

close