“بعد انتهاء أزمة التذاكر” الأهلي يسعى لكسر عقدة بيراميدز في الدور الثاني والحفاظ على لقب الدوري 2023- 2024

بعدأ يام قليلة، تشتعل نار المنافسة من جديد في بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يلتقي كبيرا الكرة المصرية حاليا، الأهلي وبيراميدز، في مواجهة حاسمة سعيا خلف صدارة الدوري العام لمصري، حيث يتربع بيراميدز على القمة منذ انطلاق هذا الموسم، فيما تم تأجيل العديد من المباريات للمارد الأحمر بسبب مشاركاته في العديد من البطولات الدولية، مثل أبطال أفريقيا والتي حاز لقبها الثاني عشر، وأيضا كأس العالم للأندية.

“بعد انتهاء أزمة التذاكر” الأهلي يسعى لكسر عقدة بيراميدز في الدور الثاني والحفاظ على لقب الدوري 2023- 2024
الأهلي وبيراميدز

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز

تنطلق مباراة الثأر بين بيراميدز والأهلي على ملعب الدفاع الجوي مساء الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة 31، وتكتسب هذه المباراة أهمية خاصة لكلا الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز موقفه في صراع القمة على لقب الدوري.

ويدخل الأهلي اللقاء بمعنويات عالية بعد فوزه الأخير على بيراميدز بنتيجة (3-2) في مباراة الدور الأول المؤجلة، والتي أظهرت قدرة الفريق الأحمر على العودة القوية وتحقيق الانتصارات.

في المقابل، يتصدر بيراميدز جدول الترتيب برصيد 68 نقطة من 28 مباراة، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 63 نقطة من 25 مباراة، وقد شهدت مواجهات الأهلي وبيراميدز الكثير من الندية والإثارة.

الأهلي يحاول كسر عقد الدور الثاني

يسعى الأهلي لكسر عقدة بيراميدز في مباريات الدور الثاني من الدوري، حيث لم ينجح في تحقيق الفوز على بيراميدز في أي مباراة بالدور الثاني منذ تغيير اسم النادي إلى بيراميدز بدلاً من الأسيوطي في صيف عام 2018.

وتعود آخر مواجهة بين الفريقين في الدور الثاني إلى الجولة 28 من موسم 2022-2023، حيث حقق بيراميدز الفوز بنتيجة (3-0)، فيما يسعى الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر إلى تصحيح الأخطاء التي ظهرت في المباريات الماضية، ووضع خطة محكمة لتحقيق الفوز على بيراميدز.

سعر تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز

حاولت إدارة نادي بيراميدز افتعال أزمة بين الجماهير الأهلاوية بعد رفع أسعار التذاكر بشكل مبالغ فيه، حيث أعلنت شركة تذكرتي، عن طرح تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز، يوم الأربعاء الماضي وسعره كالتالي:

  • 200 جنيه للدرجة الثالثة
  • 2000 جنيه للدرجة الأولى
  • 5000 جنيه للمقصورة الرئيسية.

فيما قرر الأهلي أن يتحمل فرق السعر، بحيث يتم طرح تذاكر جماهير الدرجة الثالثة بسعر 50 جنيها فقط بدلا من 200، وذلك حرصا على تواجد الجماهير الأهلاوية التي تؤازر النادي في كل المباريات وهي اللاعب رقم 1 في صفوف الأهلي، كما يتم التصريح دائما.

close